مجتمع

البيضاء.. جريمة قتل بشعة قرب سوق بدر بسبب ترويج"الدوليو" (صور)

رشيد قبول الثلاثاء 16 يوليو 2019
1AC4838D-016F-40C2-BF25-972ED691644B
1AC4838D-016F-40C2-BF25-972ED691644B

Ahdath.info

تسبب الصراع حول ترويج محلول "الدوليو"، الذي يقبل العديد من المدمنين من المشردين على استنشاقه باعتباره مخدرا، عوضوا به لصاق "السيليسيون"، (تسبب) في سقوط قتيل منتصف ليلة أمس الاثنين.

وحسب ما أفادت به مصادر مطلعة موقع «أحداث أنفو»، فإن مشردا، يعتبر من ضمن العديد من المشردين الذين يعيشون في محيط سوق بدر التابع لعمالة مقاطعة أنفا بالدارالبيضاء، حيث يتخذون من بعض الحدائق والأزقة المتواجدة هناك مأوى لهم، لقي حتفه طعنا بسكين من طرف أشخاص آخرين كانوا قد دخلوا معه في صراع.

الضحية مدرج في دمائه

وحسب المصدر ذاته فإن سبب الخصومة، التي تطورت إلى جريمة قتل، كان بسبب الصراع على ترويج محلول "الدوليو" الذي يستعمل كمخدر، مع الأشخاص الذين تسببوا في مصرعه.

وقال مصدر الجريدة إن أشخاصا كانوا على متن سيارة خاصة، تمكنوا من ملاحقة المتورطين في طعن الضحية الذي لقي حتفه، حيث عملوا على توقيف بعض الجناة، وشل حركتهم إلى حين حلول عناصر الأمن، حيث تم تسليمهم إليها.

الضحية مدرج في دمائه

يذكر أن سوق بدر الواقع بحي بورگون ضمن النفوذ الترابي لعمالة مقاطعة أنفا، ومحيطه غدا مرتعا مفضلا، ومأوى للعشرات من المشردين والمدمنين على مختلف أنواع المخدرات، الذين يتسببون في نشر الفوضى، وبعث الهلع في النفوس، ولعل الجريمة التي كان أحد هؤلاء المشردين ضحية لها، خير دليل على الفوضى، التي يطل الجميع يتفرج عليها، سواء من طرف السلطات المحلية أو عناصر الأمن، رغم أن دائرة أمنية قريبة من هذا السوق.