سيدي رحال الشاطئ تحتضن الدورة السابعة لمهرجان الوتار والعيطة

الأربعاء 17 يوليو 2019
أحداث أنفو
0 تعليق

Ahdath.info

تحت شعار «التراث ذاكرة و تاريخ» تنظم جمعية بوادر للتنمية الاجتماعية ببرشيد الدورة السابعة للمهرجان الوطني للوتار والعيطة بسيدي رحال الشاطئ، بشراكة مع بلدية سيدي رحال الشاطئ ودعم من عمالة إقليم برشيد، وذلك من 26 إلى 28 يوليوز الجاري.

المهرجان الذي دأبت جمعية بوادر للتنمية الاجتماعية على تنظيمه بمدينة برشيد على مدى خمس سنوات، والذي يهتم بفن الوتار و العيطة ارتأت اللجنة المنظمة أن تنظم المهرجان في نسخته الماضية ونسخته السابعة لهذه السنة بمدينة سيدي رحال الشاطئ.

الملصق الإشهاري للمهرجان

ويتوقع المنظمون للمهرجان أن يلقى هذا الأخير إقبالا كبيرا من طرف الجمهور بسيدي رحال الشاطئ والمدن المجاورة نظرا للموقع الجغرافي للمدينة والسياحة الداخلية نحو سيدي رحال الشاطئ.

و من المنتظر أن تحيي سهرات المهرجان مجموعة من الفنانين المعروفين على الساحة الوطنية في فن الوتار والعيطة من بينهم الفنانون بوشعيب الزياني، خالد عيروض، حمودة الكوشي، سمير زغيبة، سعيد المدكوري، مجموعة الفقرة، حميد السرغيني.

كما سيحيي سهرات المهرجان ضيوف الشرف محمد الشيخ اللبناني ومجموعة لرفاك والشاب رحيم الجزائري، وذلك من أجل إضفاء طابع التنوع على المهرجان والاستمتاع بالعديد من الأنغام الغنائية.

تعليقات الزوّار (0)