تتويج شركات تابعة لاتصالات المغرب كأفضل شريك ل"مايكروسوفت" عبر العالم

الخميس 18 يوليو 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

حازموقع  " www.mycloud.ma  " لشركة "كازا نيت"  التابعة لاتصالات المغرب، على جائزة   أفضل شركاء مايكروسوفت في جميع أنحاء العالم  برسم سنة 2019 في المغرب.

وقال بلاغ لمجموعة اتصالات المغرب إن  موقع www.mycloud.ma يواكب الشركات المغربية في تحولها الرقمي من خلال تسهيل الوصول إلى أفضل الخدمات السحابية في مجال التعاون والإنتاجية والأمن أو البنية التحتية.

وقال  ياسر العمراني، المدير العام لشركة Casanet، إن هذا التمييز يكافئ Casanet كشركة رائدة وفريدة في سوق الخدمات السحابية, مضيفا بأن  أفضل خدمات الحوسبة السحابية العالمية متاحة لجميع الشركات المغربية بطريقة بسيطة وآمنة مع الأداء بالدرهم.

كما أبرز المتحدث ذاته بأنه  تم الوصول اليوم إلى مستوى الشراكة الذهبية في Microsoft وKaspersky وFortinet، في الوقت الذ عبر ما يناهز 15000 مستخدم  عن رضاهم عن الخدمات المقدمة.

 

ومن جانبها، عبرت جافريلا شوستر، نائبة رئيس مجموعة، One Commercial Partner, Microsoft Corp، في نفس الموضوع عن شرفها بأن تؤكد بأن موقع MYCLOUD.MA لشركة Casanet في المغرب هو «الشريك الوطني للسنة»، مضيفة أن موقع «MYCLOUD.MA» تميز كشريك كبير، مما يدل على الخبرة الرائعة والابتكار الذي يرونه في مجتمعنا من شركاء «Microsoft» لتوفير حلول التحويل.

كما أوضح المصدر ذاته بأن  اتصالات المغرب أدركت في وقت مبكر قيمة الحوسبة السحابية وأطلقت، منذ عدة سنوات، عروض خدمات سحابية للشركات، ويتعلق الأمر أساسا بعروض خدمات البنية التحتية (IaaS) والتخزين وبرامج SaaS.

وتوفر حلول Cloud & Datacenter لاتصالات المغرب للشركات بنية تحتية حديثة وآمنة لتكنولوجيا المعلومات لتسهيل رقمنة عملياتها والاستفادة الكاملة من كمية البيانات الخاصة بها، مع توفير استثماراتها في الاتصالات.

 

 

 

 

 

تعليقات الزوّار (0)

أحداث هاي تيك