اقتصاد

عاهل إسبانيا يوشح هذه المرأة المغربية

أحمد بلحميدي الأربعاء 17 يوليو 2019
اسم
اسم

AHDATH.INFO-متابعة

بالنيابة عن العاهل  الإسباني فيليبي السادس, وشح سفير المملكة الإسبانية بالمغرب، ريكاردو دييز هوتشلايتنر, نزهة حيات رئيسة  الهيئة المغربية لسوق الرسامي بوسام الاستحقاق المدني من درجة قائد.

وفي حفل حضرته شخصيات من عالم السياسة والديبلوماسية والأعمال والفن والإعلام, قال  دييز هوتشلايتنر عن نزهة حيات إن  «خلال مسارها المهني، أبانت حيات ليس فقط عن اهتمام كبير تجاه إسبانيا، ولكن أيضا عن موقف جد إيجابي تجاه المقاولات الإسبانية التي اتصلت بها للحصول على الاستشارة والدعم والمتابعة»، معتبرا أن مزايا السيدة حيات كشخصية كبيرة في العالم الاقتصادي والمالي بالمغرب «معروفة للجميع».

وأوضح الدبلوماسي الإسباني أن نزهة حيات تشكل مثالا «للمرأة المتمسكة باحترام الشفافية في الأعمال، والمصممة في إنجاز مسؤولياتها، والشغوفة بمبادئها والذكية والوفية والمخلصة في عملها ولبلدها».

من جهتها، عبرت حيات عن «امتنانها العميق» للعاهل الإسباني فيليبي السادس، على هذا التوشيح الذي «يجسد جودة العلاقات الاقتصادية بين المغرب وإسبانيا»، معتبرة أنه في ظل دينامية التعاون هذه، القوية والمستدامة يمثل سوق الرساميل المغربية رافعة لدعم المقاولات والمستثمرين الإسبان، الذين يتزايد عددهم بالمغرب.