جلالة الملك يهنئ السيدة أورسولا فون دير لاين بمناسبة انتخابها رئيسة للمفوضية الأوروبية

الخميس 18 يوليو 2019
مجيدة أبوالخيرات
0 تعليق

AHDATH.INFO
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيدة أورسولا فون دير لاين، بمناسبة انتخابها رئيسة للمفوضية الأوروبية.

وأعرب جلالة الملك ، بهذه المناسبة، عن أصدق التهاني وأطيب المتمنيات للسيدة أورسولا فون دير لاين بكامل التوفيق في مهامها السامية.

ومما جاء في هذه البرقية "وإنني لأشيد باختياركن في هذا المنصب الهام الذي يعبر عن تثمين وتقدير قادة الاتحاد الأوروبي ونوابه لما تتحلين به من خبرة وكفاءة سياسية عالية، لنا كامل اليقين، أنها ستمكنكن من الاضطلاع بكل اقتدار بمسؤولياتكن النبيلة على رأس هذه المؤسسة الأوروبية العتيدة".

وأضاف جلالته " كما أغتنم هذه المناسبة، لأعبر لكن عن بالغ ارتياحي للدينامية الجديدة والقوية التي تطبع العلاقات المتميزة القائمة بين المملكة المغربية والاتحاد الأوروبي، والتي تجسد طموحهما إلى إرساء شراكة استراتيجية نموذجية في الفضاء الأورو-متوسطي".

وأكد جلالة الملك ، في هذا الصدد ، على الاهتمام الراسخ الذي توليه المملكة المغربية لتعزيز تعاونها الوثيق والمثمر مع الاتحاد الأوروبي على كافة الأصعدة، والعمل على استثمار كافة الفرص والإمكانيات الكفيلة بالارتقاء بهذه العلاقات العريقة إلى "مستوى طموحاتنا وتطلعات شعوبنا المشتركة إلى المزيد من التقارب والتواصل والازدهار".

تعليقات الزوّار (0)