مجتمع

15سنة سجنا نافذا لمغتصب طفلتين شقيقتين بطنجة

مجيدة أبوالخيرات الخميس 18 يوليو 2019
SONY DSC
SONY DSC

AHDATH.INFO

أصدرت غرفة الجنايات الاولى بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، مساء أول أمس الثلاثاء، حكما بالسجن النافذ 15 سنة على شخص لضلوعه في قضية اغتصاب طفلتين شقيقتين بأحد أحياء منطقة بني مكادة بطنجة.

وكانت المحكمة قد قررت متابعة الرجل الستيني بتهمة هتك العرض والاغتصاب، وقررت أيضا الحكم عليه بأداء تعويض مادي للأطراف المدنية في القضية وهما الفتاتان الشقيقتان، بمبلغ خمسة ملايين سنتيم لكل واحدة منهما.

المتهم الذي اعترف بالتهم المنسوبة اليه أمام الضابطة القضائية، نفى في كلمته أمام المحكمة، اول أمس الثلاثاء، صلته بالجريمة بالرغم من الأدلة التي تتوفر عليها المحكمة ووجه بها، وبناء عليها تمت إدانته بالسجن النافذ 15 سنة.

وتعود فصول القضية الى شهر ماي الماضي، حينما تقدمت أسرة الطفلتين الضحيتين اللتين تقطنان بمنطقة بني مكادة، بشكاية عاجلة لدى النيابة العامة بطنجة ولدى المصالح الامنية بالمدينة بعد أن كشفت الطفلة الضحية ذات الـ11 سنة تفاصيل ما حدث لوالدتها قبل أن تنهار رفقة شقيقتها البالغة من العمر 8 سنوات.

الشقيقتان القاصرتان أدخلهما المتهم الرئيسي عنوة الى منزله لحظة أذان صلاة الجمعة، وتعمد اغتصابهما وهتك عرضهما مستغلا غياب زوجته عن المنزل، وقد اعتدى المتهم في البداية على الطفلة القاصر ذات 11 سنة، قبل أن يواصل اعتداءاته الجنسية على شقيقتها التي تبلغ من العمر 8 سنوات حيث قام بهتك عرضها من الدبر مخلفا أثارا وكدمات في رجليها وفخذها.

وبعد أن أشبع المتهم غرائزه الجنسية، هدد الضحيتان بالقتل في حال قيامهما بإخبار أسرتهما ووالدتهما على الخصوص، غير أنه بعد مرور نصف ساعة من وصولهما الى المنزل أخبرتا والدتهما بما حصل وقامت على الفور بنقلهما الى المستشفى وتقديم شكاية عاجلة مرفوقة بشواهد طبية تكشف وقوع الاعتداء الجنسي عليهما.