اقتصاد

والي جهة بني ملال يدشن عددا من المرافق الجديدة ل COBM

عادل المحبوبي السبت 20 يوليو 2019
unnamed
unnamed

AHDATH.INFO

اشرف والي جهة بني ملال خنيفرة ،خطيب لهبيل، مساء يوم الخميس 18 يونيو الجاري، بالنادي المتعدد الرياضات ببني ملال ، على افتتاح مطعم و مقصف و قاعة للندوات، من المستويات الرفيعة تابعة للنادي، الذي يعد بالمناسبة ملكا للداخلية.

و شهد حفل الإفتتاح حضور كل من الكاتب العام للعمالة و رئيس المجلس الإقليمي محمد حلحال، رئيس المجلس الجماعي لبني ملال أحمد شد ، منتخبين ،فعاليات مدنية و عسكرية،و عدد من منخرطي النادي المتعدد الرياضات ببني ملال.

وتأتي هذه العملية في سياق التغييرات المحورية التي يعرفها النادي منذ سنة خلت، حيث شهد إضافة او إعادة هيكلة عدد من المرافق الحيوية داخله ، لجعله يقدم خدمات جيدة للمنخرطين، و فضاء قادرا على استيعاب ضيوف مسابقات رياضية كبرى يحتضنها النادي ،في كرة المضرب و القفز على الحواجز و العدو الريفي.

كما تستهدف عملية الإصلاح تحسين بنية الاستقبال خاصة ما يتعلق بالإيواء و التغذية ، و في هذا السياق يندرج افتتاح المطعم الجديد و قاعة الندوات و المؤتمرات الذين خضعوا لاصلاحات كبيرة تمكن من تقديم خدمات جيدة لزبنائها ،حيث تم في هذا الصدد فتح أبواب هذا الاخير للعموم، اي للمنخرطين و أبناء المدينة، بعد ان كان مقتصرا في السابق على الفئة الأولى ،و كذا لتلبية الطلبات المتزايدة على التغذية تزامنا مع التظاهرات الرياضية الكبرى المنظمة بالنادي.

و قد وقع الإختيار في هذا الصدد على كفاءة نسائية معروفة على مستوى القطاع السياحي ببني ملال ،لتدبير هذه المرافق الجديدة، التي من المنتظر ان تشكل اضافة نوعية للقطاع الرياضي و السياحي بالمدينة، خاصة في ظل الاثمنة التي تم اعتمادها ،و التي تبقى في متناول جميع الفئات الإجتماعية ، إلى جانب جودة الوجبات الغذائية التي يشرف عليها خيرة الطباخين على المستوى الوطني، و الذين يخصعون بالمناسبة لفترة تدريب بإحدى المركبات السياحية المعروفة ببني ملال.

و تستهدف هذه المرافق الجديدة كذلك فئة الأطفال، الذين تم وضع مطعم للوجبات السريعة تحت امرتهم، مع اثمنة تفضيلية ،خاصة أن جلهم كانوا يعانون في السابق من غياب مثل هذه المطاعم، ما يستلزمهم الانتقال إلى قلب المدينة، مباشرة بعد نهاية حصصهم الرياضية التدريبية بمختلف الرياضيات من أجل الحصول عليها.