بالصور ...العرض السياحي يتعزز بمنتزه للسباحة والرياضة والترفيه بمراكش

السبت 20 يوليو 2019
مراكش : لحسن معتيق
0 تعليق

AHDATH.INFO

 افتتح المنزه المائي والرياضي والترفيهي "Palmiya"   أبوابه بمنطقة النخيل بالمدينة الحمراء في وجه المراكشيين خاصة والسياح المغاربة والأجانب عموما .

وتحتلPalmiy   مساحة تزيد على 40 ألف متر مربع . وتمزج بين الأنشطة المائية والأنشطة الرياضية والترفيهية.

مسابح كبيرة ، سبلاش العالم "Splashworld" ، بادل تنس ، أنشطة ترفيهية ورياضية ، مطاعم ، فعاليات مصممة على المقاس ، حياة ليلية كلها عروض موجّهة للسياح المحليين والدوليين وكذا الشركات التي تبحث عن الفعاليات أو العروض المصممة على المقاس ، حيث تشتمل المنتزه على وحدة كبيرة مائية للتزلق للكبار ووحدتين للسباحة خاصة بالصغار ، اضافة الى مستودع للملابس ، مرافق صحية واربع وحدات مخصصة للماكولات وفضاء خاص بتركين السيارات يتسع لازيد من الفي سيارة .

وتساهم Palmiya  ، بفضل استثمار كبير يناهز 60 مليون درهم  يوفّر العديد من مناصب الشغل المباشرة وغير المباشرة، في إثراء عروض الأنشطة والترفيه في مدينة مراكش التي تُعتبر أول قطب سياحي في المغرب .

ويندرج منتزه  Palmiya في إطار سياسة التطوير لمجموعة متنوعة تنشط في قطاع السياحة والترفيه وتضمّValeria Hospitality Management   ووكالة الأسفار Atlas Voyages، وقدا جاء ليكمل عرض منتجع club madina  الذي افتتح سنة 2006 داخل ذات الموقع  .

وفي بعده البيئي فان المنزه يتوفر على محطين لتصفية المياه العادمة تستعمل بدورها في سقي حدائق المنتزه .

وتشتغل مرافق المنتزه باستعمال الطاقتين الكهربائية والشمسية في افق الاستغناء الكامل عن استعمال الطاقة الكهربائية والمساهمة في تخفيض الفاتورة الطاقية للوحدات الفندقية على مستوى مدينة مراكش .

 

تعليقات الزوّار (0)

أحداث اقتصادية