جدة وحفيدها يلقيان حتفهما غرقا بمكناس

الأحد 21 يوليو 2019
روشدي التهامي
0 تعليق

AHDATH.INFO

أمرت النيابة العامة المختصة الضابطتين القضائيتين للشرطة القضائية والدرك الملكي بمكناس، بفتح بحثين قضائيين لاستجلاء الحقائق والملابسات المتعلقة بمصرع شاب بالعين الصافية الواقعة بمنتزه باب بوعماير بمكناس زوال يوم الخميس 18يوليوز، وجدة سبعينية وحفيدها ذي الثلاث سنوات غرقا بمسبح "فيلا" تقع بإدى التجزئات السكنية بطريق أكوراي بضواحي مكناس زوال يوم الجمعة 19 من ذات الشهر .

الواقعة الأولى تهم مصرع القاصر" أسامة " البالغ من العمر 16 سنة، والذي يتحدر من حي " المخازنية" بالفخارين بقناة لصرف مياه "العين الصافية "، بمنتزه باب بوعماير بمكناس، زوال يوم الخميس، حيث كان وزملاؤه من شباب الحي يقاومون حرارة الشمس وسط مياه "العين الصافية " بباب بوعماير، قبل أن تبلعه قناة صرف مياه العين بموقع يسمى " الغار".

ولم يتمكن أصدقاؤه من إنقاذه، قبل قيام عناصر الوقاية المدنية من انتشال جثته من "الغار" ، ونقلها إلى مستودع حفظ الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من الوكيل العام.

أما في ما يتعلق بمصرع جدة وحفيدها غرقا بمسبح خاص ل" فيلا" بطريق أكوراي ، فقد أفادت مصادر مسؤولة أن الغريقين عثر عليهما جثتين هامدتين داخل المسبح وهما مرتديان ملابسهما ، مما يحتمل أن يكون حادث غرقهما عرضيا في غياب مالكي "الفيلا " السكنية وأي شاهد عيان .

تعليقات الزوّار (0)