ثقافة وفن

حمزة نمرة يلهب جمهور مهرجان افران  الدولي 

عادل المحبوبي  الاحد 21 يوليو 2019
unHMZnamed
unHMZnamed

AHDATH.INFO

ألهب الفنان المصري الشهير حمزة نمرة جمهور مدينة افران، أمس السبت 20 يوليوز ، خلال افتتاح فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان إفران الدولي «أهازيج الأرز» ، بعد ان احيى حفلا غنائيا ساهرا عرف متابعة جماهيرية كبيرة.

و تأتي مشاركة نمرة، الذي تحضى اغانية بالمناسبة بمتابعة قياسية،خاصة عبر قناته على اليوتيوب، كممثل للوسط الموسيقي المصري، ضمن هذا المهرجان الذي أصبح يحضى بصيت عالمي، و يشهد مشاركة فنانين مغاربة و عالميين، حيث يراهن منظموه على جعله، أداة للترويح السياحي لمدينة افران، و تسليط الضوء في المقابل على التراث المغربي الأصيل الذي يحفل به الإقليم بصفة خاصة.

و تشهد نسخة هذه السنة من مهرجان افران الدولي مشاركة فناني الدرجة الأولى، من خلال فسيفساء تجمع بين فنانين و و فنانات من المغرب، في مقدمتهم نجوم الأغنية الشبابية دنيا بطمة، حاتم عمور و نادية العروسي و فنانين اجانب من أبرزهم العراقي ماجد المهندس و المصري حمزة نمرة.

و للإشارة تحظى نسخة هذه السنة بالرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ،حيث من المتوقع أن تشهد متابعة قياسية للآلاف من الجماهير المغربية التي بدأت تحج بالفعل لمدينة افران ،للاستمتاع بفقرات المهرجان من جهة، و برودة الجو التي تتميز بها المنطقة عكس باقي المناطق الداخلية بالبلاد، من جهة أخرى .