"أوطو نجمة" تضاعف مبيعات تشكيلة "مرسيدس بنز"

الإثنين 22 يوليو 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

مواكبة للاستراتيجيات التي انخرط فيها المغرب لتطوير النقل واللوجستيك, انفتحت آفاق ورهانات جديدة بالنسبة ل"أوطو نجمة" الموزع التاريخي ل"مرسيدس-بنز".

ظهر ذلك من خلال حصيلة الشركة في سوق المركبات الخدماتية بالمغرب. فما بين سنتي 2013 و2018, تمكنت "أوطو-نجمة" من مضاعفة مبيعاتها من من مركبات "مرسيدس-بنز" لتصل إلى 4208 وحدة.

كما ينسحب هذا التطور على مستوى الشاحنات الثقليلة, حيث حسن العلامة حصتها في السوق المغربيو, لترتقي المرتبة الرابعة, بعدما ارتفعت هذه الحصة إلى نسبة 14 في المائة خلال الأشهر الستة الأولى من هذا العام.

وبخصوص هذه النقطة,أوضح عادل بناني المدير العام ل"أوطو- نجمة" خلال لقاء مع وسائل الإعلام إن هذه الأخيرة, وقعت على أفضل الارتقاءات خصوصا منذ سنتين, لاسيما مع وصول  شاحنة " الأكتروس الجديدة"  مع الحلول التكنلوجية غير المسبوقة التي تم توفيرها للزبناء.

الشيئ ذاته أكده من جانبه سليم العطار، مدير فرع الشاحنات الثقيلة لدى « أوطو نجمة » قائلا "لقد تجاوزنا بكثير أهدافنا بتعزيز تموقعنا في السوق. و لقي عرضنا الجديد للمركبات الخدماتية استقبالا جيدا من لدن السوق. فشراء شاحنة هو بمثابة استثمار لا يتجاوب فقط مع عروض السعر، بل يأخذ بعين الاعتبار العلاقة مع الزبائن وكلفة استغلال الشاحنة والحلول المرتبطة بالراحة والفعالية التي نضعها رهن إشارتهم".

 

تعليقات الزوّار (0)

أحداث اقتصادية