الطائفة اليهودية بفاس ووجدة وصفرو تحتفل بعيد العرش المجيد

الجمعة 26 يوليو 2019
و م ع
0 تعليق

AHDATH.INFO

نظمت الطائفة اليهودية بفاس ووجدة وصفرو مساء الخميس في مركز ميمونيد بفاس حفلا بمناسبة الذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.

وكان هذا الحفل الذي جرى في أجواء من الحبور والابتهاج، فرصة لأفراد الطائفة للتعبير عن ارتباطهم الثابت بالعرش العلوي المجيد وتعبئتهم المستمرة وراء جلالة الملك.

وأعرب رئيس الطائفة اليهودية بفاس ووجدة وصفرو أرموند غيغي، بهذه المناسبة عن أحر تهانيه لجلالة الملك وكذلك تمنياته لجلالته بالسعادة والصحة والتوفيق في مهامه النبيلة لخدمة الشعب المغربي والأمة بأسرها.

وجدد السيد غيغي التأكيد على تمسك الطائفة اليهودية الثابت بالعرش العلوي المجيد وتعبئتها المستمرة خلف جلالته، معربا عن التزام الطائفة اليهودية بالدفاع عن القضايا الوطنية الكبرى للمغرب وخاصة وحدته الترابية.

وفي ختام هذا الحفل أدى الحاضرون صلوات تخللتها دعوات الى العلي القدير بالصحة والنصر والتمكين لجلالة الملك وبأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبباقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما تلا الحاضرون صلوات على الروح الطاهرة لجلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني.

وقد جرى هذا الحفل على وجه الخصوص بحضور والي جهة فاس مكناس، عامل عمالة فاس، سعيد زنيبر ، والعمال ورؤساء مجلس جماعة فاس وجهة فاس مكناس وقنصل فرنسا بفاس والمنتخبين وعدة شخصيات أخرى.

تعليقات الزوّار (0)