قناة "ميدي 1 تيفي" تكشف عن أرقام مشاهدة برامج "كان 2019" عبر الوسائط الرقمية

الثلاثاء 30 يوليو 2019
أحداث.أنفو - خاص
0 تعليق

AHDATH.INFO

كشفت قناة ميدي 1 تيفي عن أرقام المشاهدات التي حققتها تغطياتها التلفزية لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تم تنظيمها بمصر في الفترة بين 21 يونيو و 19 يوليوز 2019، وذلك في إطار البرامج التي خصصتها لمواكبة هذه التظاهرة الرياضية القارية.
وقد همت الأرقام التي توصلت بها "أحداث.انفو" من إدارة القناة، عدد المشاهدات المُسجلة، وعدد الأشخاص الذين تم استهدافهم عبر الموقع الرقمي للقناة، وفيسبوك، ويوتيوب، وتويتر، وإنستغرام، وذلك من خلال مختلف البرامج التي تم إنتاجها بمناسبة كأس إفريقيا للأمم 2019.
وقد حقق الموقع الإلكتروني للقناة في هذا الإطار 3,3 مليون زيارة وتمت مشاهدة 4,5 من الفيديوهات.


أما البرامج التي تم بثها عبر موقع فيسبوك فقد  استهدفت 150 مليون من الأشخاص، وحققت الفيديوهات المنشورة 30 مليون مشاهدة، و 1,9 مليون من التفاعلات في شكل تعليقات وتعبير عن الإعجاب.
وعلى مستوى موقع يوتيوب تم تحقيق 18 مليون من المشاهدات، فيما حققت الفيديوهات المنشورة في إنستغرام 1,8 مليون مشاهدة و 140 ألف من التفاعلات، بينما كانت النتائج المسجلة في تويتر هي الأقل، حيث حققت الفيديوهات 1,2 مشاهدة و 69 ألف من التفاعلات..
وتولي قناة "ميدي 1 تيفي" و إذاعة "ميدي1" اهتماما كبيرا بالمنظومة الرقمية في مجال البث التلفزي، وتخصص لها إمكانيات مالية وموارد بشرية متخصصة تسهر على نقل كل ما يبث في القناة والإذاعة إلى الوسائط الرقمية المُتاحة.

تعليقات الزوّار (0)