ثلاث شبكات برامج مختلفة في ثلاث قنوات مختلفة لميدي 1 تيفي حول عيد العرش

Wednesday 31 July 2019
أحداث. أنفو - خاص
0 تعليق

AHDATH.INFO

بمناسبة احتفال الشعب المغربي بالذكرى العشرين لعيد العرش المجيد، برمجت ميدي 1 تيفي عبر قنواتها الثلاث، ميدي1 المغرب، ميدي1 إفريقيا وميدي1 العربية، ثلاث شبكات برامج مختلفة متلائمة مع طبيعة كل قناة، وهي برامج تٌبث تآنيا، أي في نفس الفترة الزمنية بكل قناة، وذلك  لإتاحة الفرصة لأكبر قدر من اختيارات التتبع والمواكبة التلفزية للمشاهدين المغاربة، والمغاربيين، والأفارقة، والمقيمين بالخليج والشرق الأوسط وباقي المغاربة في مختلف مناطق العالم.

البرامج التي تُبث عبر القنوات الثلاث لميدي 1 تيفي متنوعة، تندرج ضمن منظومة برامجية تحت شعار "20 عاما من التقدم : إشعاع مملكة".

 

 

ومن أقوى لحظات هذه البرامج، الشهادات التي أدلت بها للقناة شخصيات سياسية دولية ذات تأثير عالمي للقناة، من بينها ستيفن كروجر ممثل عن منظمة "كونراد أديناور" الألمانية والمقيم بالمغرب الذي  هنأ المغرب على الإنجازات الهائلة التي حققها في عهد العاهل المغربي الملك محمد السادس، ثم التهنئة والرسالة القوية التي وجهها للمغرب وللمغاربة ديفيد بولوك كبير الباحثين بمعهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى بمناسبة عيد العرش.

أما مايكل فلاناغان عضو سابق بالكونغريس الأمريكي فقد  أكد في شهادته للقناة بأن "المغرب من أهم وأقدم حلفائنا وهو فخر لنا"، بينما أكدت إيليزابيث كيكو وزيرة العدل الفرنسية السابقة في شهادتها بأن المغرب فاعل اقتصادي مهم في القارة الإفريقية، في الوقت الذي أوضح فيه الأميرال جون ميلر القائد السابق للأسطول الخامس الأمريكي بأن المغرب كان ولا يزال حليفا لأمريكا.

ويشرف على إعداد وتنشيط هذه البرامج طاقم من الصحافيين والتقنيين الذين يتوخون الجودة على مستوى الشكل والمضمون، مع احترام المعايير العالمية في مجال البث وجمالية الصوت والصورة..

تعليقات الزوّار (0)

المغرب الإعلامي