الرجاء ينهزم وديا ضد ريال بتيس الإسباني

Sunday 4 August 2019
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO - تصوير العدلاني

انهزم فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم مع ضيفه ريال بتيس الإسباني بهدف لصفر، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين بالمجمع الرياضي محمد الخامس.

وكان الرجاء الطرف الأفضل في المباراة بعدما نجح في تهديد مرمى الفريق الأندلسي في أكثر من مناسبة عبر كل من أيوب نناح وسفيان رحيمي.

وظهر الفريق الإسباني بوجه محتشم وفشل في تهديد مرمى أنس الزنيتي حيث أتيحت له فرصة واحدة فقط في الشوط الأول عن طريق ضربة خطأ نفذها الفرنسي نبيل فقير لكنها شهدت تدخلا جميلا للحارس أنس الزنيتي قبل أن يعلن الحكم الجعفري الذي أدار المباراة عن انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، واصل الرجاء ضغطه وأتيحت له أكثر من فرصة حقيقية للتسجيل خصوصا عبر أيوب نناح ولاعب الوسط زكرياء الوردي لكن الحارس الأندلسي كان حاسما بتدخلاته الجيدة.

واعتمد الرجاء على العجمات المرتدة مستفيدا من سرعة لاعبيه، في الوقت الذي كان ريال بتيس يبني هجماته من الخلف عبر جميع خطوطه.

وحاول ريال بتيس مفاجأة الرجاء، وأتيحت له فرصة عن طريق ضربة خطأ، نفذها خواكين مرت بعيدة عن مرمى الحارس أنس الزنيتي.

وأتيحت أبرز محاولة في المواجهة للرجاء عبر سفيان رحيمي الذي انفود بالحارس بعد هجمة مرتدة لكن الأخيرة يتدخل ببراعة.

وقبل انتهاء المواجهة بثلاث دقائق نجح الفريق الأندلسي في تسجيل هدف الفوز ليعلن بعدها الحكم عن نهاية المباراة التي شهدت قبل انطلاقها تكريم المدافع أولحاج، الذي غادر القلعة الخضراء، بعد سنوات من حمل قميص الفريق.

 

تعليقات الزوّار (0)