نشرت صورها في إسرائيل وتجاهلت زيارتها لمصر .. "جينيفر لوبيز" تثير الجدل في مصر

الأربعاء 14 أغسطس 2019
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

بعد الجدل الذي خلقه حفل المغنية الأمريكية "جينيفر لوبيز"، داخل مصر، والذي دعا بعض مناهضي التطبيع  إلى مقاطعته، لكون النجمة أقامت حفلا في اسرائيل قبيل زيارتها لمصر، تسببت النجمة في جدل جديد بسبب تجاهل صفحاتها الرسمية للإشارة إلى حفلها داخل مصر، والذي عرف حضورا جماهيريا كبيرا رغم دعوات المقاطعة.

وفي الوقت الذي اعتبر فيه البعض أن خطوة "جينيفر لوبيز"، تعتبر ردا على دعوات المقاطعة، أوضحت بعض وسائل الإعلام أن إشارة النجوم الكبار لحفلاتهم على صفحاتهم الخاصة، يتطلب أجرا مخصصا لأنه من باب الدعاية السياحية للبلد، وأضافوا أن العقد الذي أبرم مع النجمة لم يتضمن بندا حول نشر صور دعائية من حفلها في مصر وهو ما تتقاضى عليه أجرا إضافيا.

وفي الوقت الذي نشرت فيه النجمة الكثير من الصور رفقة أسرتها، وهي تتجول داخل معالم سياحية في إسرائيل، لم تشر إلى أي زيارة شخصية لها في مصر، خاصة أن عددا من المتابعين كان يتوقع أن تنظم لها زيارة خاصة إلى معالم سياحية مصرية.

ويلف الغموض هذه الخطوة التي تساءل البعض، هل هي إجراء متعمد من النجمة ردا على حملة المقاطعة، أم أن الجهات المنظمة أخذت دعوات المقاطعة على محمل الجد، وتخوفت من رد فعل غير متوقع في حال تنظيم زيارات للنجمة داخل المواقع السياحية، لكن التجاهل عموما أثار استياء عدد من المتابعين المصريين.

 

تعليقات الزوّار (0)