زياش ومزراوي يقودان أياكس للدور الفاصل المؤهل لدوري الأبطال

الأربعاء 14 أغسطس 2019
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

كانت حظوظ أبطال سابقين لأوروبا متباينة في الدوري التمهيدي الثالث لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم إذ تأهل أياكس أمستردام ورد ستار بلغراد بصعوبة إلى الدور التمهيدي الأخير بينما خرج سيلتيك وبورتو بعد ليلة مثيرة يوم الثلاثاء.

وعوض أياكس، الذي بلغ الدور قبل النهائي الموسم الماضي، تأخره ليهزم باوك 3-2 ويتفوق 5-4 في النتيجة الإجمالية أمام الفريق اليوناني بينما أطاح رد ستار بمنافسه الدانمركي كوبنهاغن بركلات الترجيح بعد 22 تسديدة من علامة الجزاء.

وحقق كراسنودار مفاجأة كبيرة بفوزه 3-2 خارج ملعبه على بورتو ليتأهل بقاعدة الهدف خارج الأرض عقب خسارته 1-صفر بملعبه وفاز كلوج الروماني 4-3 على مستضيفه سيلتيك ليطيح ببطل اسكتلندا 5-4 في النتيجة الإجمالية.

ووضع دييغو بيسيسوار، خريج أكاديمية أياكس، الفريق اليوناني في المقدمة بتسديدة قوية بملعب يوهان كرويف قبل أن يعدل دوسان تاديتش النتيجة في نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء، بعد أن أهدر واحدة قبل ذلك.

وأنقذ ألكسندروس باخلاكيس حارس باوك سلسلة من الفرص بشكل رائع لكن شباكه اهتزت أخيرا بضربة رأس من نيكولاس تاليافيكو وركلة جزاء أخرى من تاديتش قبل أن يقلص بيسيسوار الفارق في الوقت المحتسب بدل الضائع.

تعليقات الزوّار (0)