وصفتها بالمنافقة المشجعة على الحرب .. شابة باكستانية تحرج النجمة الهندية "بريانكا شوبرا"

الأربعاء 14 أغسطس 2019
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

وجدت نجمة بوليود "بريانكا شوبرا"، نفسها في موقف محرج، حين هاجمتها شابة باكستانية، واصفة إياها ب المنافقة، خلال مشاركتها في مناسبة لترويج مستحضرات تجميل أُقيمَت بمدينة لوس أنجلوس الأميركية.

واعتبرت الشابة الباكستانية أن نجمة بوليود لا تستحق حمل لقب سفيرة اليونيسف للسلام، وخاطبتها بالقول، "لقد كان من الصعب سماعك تتحدثين عن الإنسانية، لأنني كجارة باكستانية أعرف أنك منافقة".

وحاولت الشابة توثيق كلامها، بعد أن ذكرت النجمة الهندية بالتغريدة التي نشرتها على صفحتها بتاريخ 26 فبراير، تشيد فيها بالقوات المسلحة الهندية، بكتابة عبارة "جاي هند"، بمعنى النصر للهند  بعد تصاعد التوتر مع باكستان عقب صدامات في كشمير.

 

 

وخاطبت الشابة التي تحمل اسم عائشة مالك، النجمة الهندية بالقول "أنت سفيرة اليونيسف للسلام، فكيف تشجعين الحرب النووية ضد باكستان"؟، لترد عليها "شوبرا" بالقول " هل نفست عن غضبك .. لست مغرمة بالحرب، ولكنني وطنية، لذا آسف إذا جرحت مشاعر الناس الذين يحبونني".

 

 

لكن النجمة الهندية لم تستطع تمالك أعصابها طويلا، حين خاطبة الشابة بالقول" يا فتاة، لا تصرخي. نحن جميعا هنا من أجل الحب. لا تحرجي نفسك".

وعلقت الشابة الباكستانية على عبارة النجمة الهندية بسخرية في تغريدة لها، بعد أن منعت من مواصلت حديثها، حين عمل رجال الأمن على انتزاع الميكروفون منها،  حيث كتبت " أنا الفتاة التي صرخت على بريانكا شوبرا، لأنه كان من الصعب عليّ الاستماع إليها وهي تقول "يجب أن نكون جيرانا ونحب بعضنا البعض". وتابعت: "أرسلي تلك النصيحة إلى رئيس وزرائك"! وأردفت متهمة "شوبرا" بقصد تسليط الضوء عليها بصورةٍ سلبية، واعتبرت أداءها غير مسؤول بصفتها سفيرة للأمم المتحدة.

وكان عدد من المغردين، قد هاجموا الأمم المتحدة على اختياراتها غير الموفقة في تعيين سفراء لها، من ضمنهم النجمة شوبرا، التي تبنت مواقف تتعارض مع قيم السلم والحب.

 

تعليقات الزوّار (0)