أوناجم يعود إلى المغرب ويزور مركب الوداد

الأربعاء 14 أغسطس 2019
إيمان لمزوق (صحافية متدربة)
0 تعليق

 

عاد محمد أوناجم لاعب الزمالك المصري ، إلى المغرب من أجل قضاء إجازة عيد الأضحي المبارك مع أسرته، بعد الحصول على إذن من الجهاز التقني بقيادة طارق يحيي، خاصة أن اللاعب لن يشارك في المباراة المقبلة أمام ديكاداها بطل الصومال المحدد لها يوم الجمعة برسم الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

و سيعود لاعب الوداد الـرياضي سابقا إلى القاهرة من أجل إستئناف التداريب الجماعية من فريقه المصري يوم السبت المقبل علما أنه قام بزيارة لمركب الوداد.

وتلقى الزمالك تأكيدات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة في الأدوار التمهيدية للأبيض في البطولة الأفريقية، بسبب عدم قيده في فترة القيد الأولى، لتواجده في قائمة الوداد في نفس الوقت الذي كان يسجله فيه الزمالك في قائمته بعد ضمه من الفريق الأحمر بشكل رسمي لمدة 3 مواسم، وكان من اللازم أن يتم رفع اسمه من قائمة الوداد قبل تسجيله في قائمة الأبيض.

و يذكر أن اللاعب محمد أوناجم قد وقع على عقد انتقاله للزمالك لمدة ثلاثة مواسم مقابل مليون و500 ألف و بالإضافة إلى إنتقال المهاجم الكونغولي كابونغو كاسونغو، إلى الوداد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ضمن صفقة انتقال أوناجم للزمالك.

تعليقات الزوّار (0)