الجهود الجبارة لعمال النظافة تنجح في كسب رهان "عيد مبارك نظيف"

الخميس 15 أغسطس 2019
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

على عكس السنوات الماضية، لمس عدد من المواطنين داخل المدن الكبرى، جهودا كبيرة في التعامل مع مخلفات عيد الأضحى، التي كانت تحول الشوارع إلى مطارح أزبال تثير غضب المارة.

و أشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل، بالجهود الكبيرة التي بذلها عمال النظافة، وكذلك تجاوب السكان مع حملات التوعية التي سبقت فترة العيد، وفي هذا الإطار عبرت نزهة الوفي، كاتبة الدولة لدى وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة المكلّفة بالتنمية المستدامة، عن ارتياحها من  نجاح الحملة الوطنية "عيد مبارك نظيف".

وفي التصريح الذي تقدمت به  للموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية، أشارت الوفي أن نجاح الحملة داخل مدن بني ملال وبرشيد والجديدة ومراكش والرباط وفاس والدار البيضاء وطنجة، جاء نتيجة تضافر جهود فدرالية الصناعات الجلدية (FEDIC)، ومجموعة من القطاعات الحكومية، والجماعات المحلية، وشركات التدبير المفوض لجمع النفايات وجمعيات المجتمع المدني، التي اشتغلت على الخطة لمدة 6 أشهر.

الوفي أشادت أيضا بالجهود الجبارة التي قام بها عمال النظافة، إلى جانب تجاوب المواطنين  مع حملة الحفاظ على جلود الأضاحي واتباع الإجراءات المتعلقة بذلك، من أجل استثمارها في الاقتصاد التضامني.

تعليقات الزوّار (0)