رياضة

تقديم مدرب أولمبيك آسفي خلال ندوة صحفية

عبد الرحيم اكريطي الجمعة 16 أغسطس 2019
Screenshot_20190816-003815
Screenshot_20190816-003815

Ahdath.info

بعد توقيعه مساء يوم الخميس للعقد مع المكتب المسير لاولمبيك آسفي لكرة القدم والذي تصل مدته إلى سنتين, وبعد قرابة اربع ساعات عن التوقيع,أقدم المكتب المسير مساء اليوم نفسه على تقديم المدرب الجديد محمد الكيسر خلال ندوة صحفية عقدت بقاعة الندوات بملعب المسيرة بآسفي تراسها كل من انوار ادبيرة التلمساني رئيس الفريق وإبراهيم الفلكي المكلف بالاعلام بحضور المدرب الجديد محمد الكيسر.

وفي كلمته خلال هاته الندوة أكد المدرب الكيسر على أن طموحاته كبيرة مع فريق أولمبيك آسفي، لكونه يعرف الفريق جيدا من خلال المهمة التي كان مكلفا بها خلال الموسم الرياضي السابق عندما كان يشغل مهمة مساعد المدرب هشام الدميعي.مستغربا في هذا الشأن بالاستقالة التي قدمها الدميعي.

وقدم للحضور مختلف المراحل التي مر منها كلاعب وكمدرب, بحيث سبق وأن لعب بفريق الرشاد البرنوصي لسبع سنوات. وعميد الفريق الوطني الأولمبي. ثم عشر سنوات بالكوكب.

كما اشتغل مع المدرب هينري ميشيل. واحترف أيضا بالفريق البحريني بالبحرين. وكانت اول مقابلة له سنة 1990. وحاصل على مجموعة من الدبلومات. كما لديه تجارب مع فرق الهواة.

وشغل مهمة مساعد مدرب الرشاد البرنوصي السلامي ومساعد بنهاشم مع فريق طنجة توجت بصعوده إلى القسم الاول. ثم مساعد لمجموعة من المدربين.

وأكد أيضا على أنه شغل مهمة مساعد مدرب أولمبيك آسفي وحققه مجموعة من المكاسب. منها على الخصوص احتلال الرتبة الرابعة التي خول له المشاركة في كأس محمد السادس للاندية العربية البطلة. إلى أن فوجئ  بتقديم الدميعي لاستقالته.

ولم تفت الفرصة المدرب الجديد دون التطرق إلى بعض النقائص في عدد من الامكان. منها على الخصوص حراسة المرمى. إذ  هناك مجهودات من أجل جلب حارس مرمى.

كما أن هناك نقص في خط الهجوم بحيث تبذل الان مجهودات من أجل التحاق مجموعة من الأسماء. كون الفريق تنتظره استحقاقات مهمة. منها مباراة اقصائيات كأس العرش مع فريق الدفاع الحسني الجديدي. ومشاركه في كأس محمد السادس للاندية العربية البطلة.

وأبرز  على أن هناك مجموعة من اللاعبين مهمين شباب من مواليد 2000 ضمن لائحة لاعبي الفريق وانه بإمكان اي واحد منهم إبان عن مؤهلات قوية المشاركة مع فريق الكبار. كما أن هناك مجهودات من أجل التنقيب والبحث عن لاعبين من أبناء المدينة.

أما بخصوص اللاعبين الذين سيغادرون الفريق فيصل عددهم أربعة من بينهم امين الدغوغي .