قرناشي يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بالفقيه بن صالح

السبت 17 أغسطس 2019
عادل المحبوبي
0 تعليق
Ahdath.info
أشرف محمد قرناشي ،عامل الفقيه بن صالح ،صباح اليوم الخميس 15 شتنبر ،على تنصيب رجال السلطة الجدد الذين استفادوا من الحركة الإنتقالية الأخيرة التي شملت العديد من رجال السلطة على مستوى الإقليم .
و شملت الحركة الإنتقالية تعيين كل من إدريس الروبيو ككاتب عام لعمالة الفقيه بن صالح ،ابراهيم مترجي رئيسا لدائرة بني موسى الغربية، ياسر ماشان قائدا لقيادة دار أولاد زيدوح، ابراهيم بن ساسي كقائد لقيادة أولاد زمام، حسن احتاس قائد قيادة بني وكيل، يوسف لمشرق ببني عمير الشرقيين، الصديق كساب بأولاد ناصر، أحمد الزيري بحد بوموسى، المهدي مبشور كقائد للملحقة الإدارية الثالثة بباشوية الفقيه بن صالح و عبد الرحيم الناوي كقائد للملحقة الإدارية الثالثة بباشوية سوق السبت اولاد النمة.
وفي مستهل كلمته ،أثناء ترؤسه للحفل ،و بعد تقديمه لرجال السلطة الجدد ،أكد عامل الإقليم أن الهدف من هذه الحركة الإنتقالية تجديد العطاء و الرفع من مردودية و ترشيد الموارد البشرية و تفعيل المفهوم الجديد للسلطة ،و مواكبة الإصلاحات و ترسيخ سياسة القرب و الحكامة في إطار المفهوم الجديد للسلطة.
و حث القرناشي، رجال السلطة الجدد على العمل لمحاربة مجموعة من الظواهر المشينة التي تكتنف الوضع العام بالإقليم ،كالبناء العشوائي و السري، و تطبيق سياسة القرب بالسهر الدائم على رعاية و تدبير شؤون المواطنين، و المساهمة في التنمية المحلية و تفعيل اوراش المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
حفل التنصيب تميز بحضور ممثلي السلطة المحلية و الهيئة القضائية و رؤساء المصالح الخارجية و المنتخبين المحليين و رؤساء المصالح الأمنية و شخصيات عسكرية و قضائية ،وفعاليات المجتمع المدني.
و كانت وزارة الداخلية قد أعلنت في بلاغ لها أنه و تنفيذا للتعليمات الملكية ،و الداعية إلى اتخاذ التدابير اللازمة من أجل تحقيق فعالية أكبر و ترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة و الإستحقاق في تولي مناصب المسؤولية بهذه الهيئة ،و تفعيل المبدأ الدستوري لربط المسؤولية بالمحاسبة ،قامت وزارة الداخلية بإجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة.

تعليقات الزوّار (0)