كأس محمد السادس: الزوراء العراقي يفوز على هورسيد الصومالي

الأحد 18 أغسطس 2019
تصوير وراق
0 تعليق

تمكن فريق الزوراء العراقي، عشية اليوم الأحد، من الفوز على فريق هورسيد من الصومال، بهدفين دون رد، وذلك برسم أولى دورات الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة .

و قد انتهى الشوط الأول من المباراة التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بنتيجة التعادل السلبي.

و خلال الجولة الثانية تمكن الفريق العراقي من افتتاح حصة التسجيل عن طريق اللاعب علاء عباس في الدقيقة 62، قبل أن يضاعف زميله عبد الله عبد الأمير الحصة بهدف ثان، لينتهي اللقاء بفوز فريقه.

وعقب هذا الانتصار ، اعتلى فريق الزوراء صدارة المجموعة الأولى مؤقتا، في انتظار المباراة الثانية عن ذات المجموعة والتي تجمع مساء اليوم الأحد، ممثل المغرب الثالث في المسابقة، اتحاد طنجة بالرفاع البحريني.

ويشارك في التصفيات المؤهلة لدور الـ 32 من البطولة العربية أندية اتحاد طنجة المغربى - شبيبة الساورة الجزائري - الزوراء العراقي - البنزرتي التونسي - الرفاع البحريني - فولكان من جزر القمر بالإضافة إلى نادي من جيبوتي ونادي من الصومال.

وأوقعت القرعة أندية الزوراء العراقى، وبطل الصومال، واتحاد طنجة المغربي، والرفاع البحريني في المجموعة الأولى، بينما حلت أندية البنزرتي التونسي، وبطل جيبوتي، وشبيبة الساورة الجزائري، وبطل جزر القمر في المجموعة الثانية.

تعليقات الزوّار (0)