اقتصاد

إينوي تتيح لزبنائها التسوق من غوغل عبر التعبئة

أحمد بلحميدي الثلاثاء 20 أغسطس 2019
FASSI
FASSI

AHDATH.INFO

في سابقة أصبح بإمكان المغاربة شراء التطبيقات والألعاب وغيرها من المنتجات المتوفرة على منصة التسوق Google Play Store  وأداء ثمن مقتنياتهم باستعمال تعبئة إنوي.

هذا العرض الجديد جاء ثمرة شراكة بين الفاعل الاتصالات المغري وGoogle  من أجل تمكين جميع زبائنه من شراء ما يرغبون في اقتنائه من كل المنتجات المعروضة في منصة Google للتسوق فقط باستعمال تعبئة إنوي *5

وبموجب ذلك, لن يعود  الزبون لم يعد بحاجة إلى التوفر على حساب بنكي أو بطاقة أداء بالعملة الصعبة ليتمكن من شراء ما يرغب في اقتنائه من التطبيقات والألعاب المتوفرة في منصة التسوقGoogle Play Store.

فعبر تفعيل خدمة الرمز الجديد (*5)، أصبح بإمكان زبائن الدفع المسبق، أوالدفع اللاحق، وأيضا الزبناء المهنيين عند إنوي، تخصيص رصيد  للشراء في منصة Google للتسوق، والذي يمكنهم تعبئته بالمبلغ الذي يرونه مناسبا.

ومن خلال ربط هذا الرصيد بالدرهم مع رصيد آخر من الأنترنيت مخصص للاستعمال في منصة التسوق، تضمن خدمة إنوي الجديدة أفضل تجربة استخدام للزبون.

وعندما يقوم الزبون بتعبئة الرصيد بالمبلغ اللازم لإتمام عملية الشراء، لا يبقى أمامه سوى التوجه إلى Google Play Store وانتقاء مقتنياته، والقبول بشروط البيع، ثم تعبئة المعلومات الشخصية المطلوبة، واختيار طريقة الأداء DCB (Direct Carrier Billing) من أجل ربط العملية برصيد تعبئته *5، الذي سيستعمل لأداء المقابل.