طيران الإمارات تبحث عن مضيفين ومضيفات بالمغرب

الخميس 22 أغسطس 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

تنظم طيران الإمارات أياما مفتوحة في المغرب لاستقطاب مزيد من الشابات والشبان المغاربة للعمل كمضيفين جويين مستقبليين بالمجموعة.

وتأتي هذه الحملة في إطار جهود طيران الإمارات المستمرة لتعزيز أطقم الخدمات الجوية، وتلبية متطلبات التوسعات السريعة لأسطولها ومحطاتها.

وسوف يلتقي مسؤولون من قسم التوظيف في طيران الإمارات مع المهتمين بالعمل خلال "الأيام المفتوحة " التي تعتزم الناقلة تنظيمها يوم الاثنين الموافق 26 غشت 2019, بالدار البيضاء, يقول بلاغ للشركة معددا عددا من المزايا, التي سيحظى بها المرشحون المقبولون من قبيل الإقامة وخدمات النقل المجالية وغيرها.

وقال راشد الفجير، المدير الإقليمي لطيران الإمارات بالمغرب: "تسعى طيران الإمارات لاستقطاب مرشحين منفتحين وودودين وفي كامل الجهوزية للمساعدة وتقديم أفضل الخدمات التي تجسد تجربة طيران الإمارات الحائزة جوائز عالمية" مضيفا بأنه سيتعين على الشبان  ان المهتمين أن يكونوا على استعداد لقضاء يوم كامل في الموقع.وسوف يتم إعلام المرشحين المتأهلين بتوقيت إجراء تقييم ومقابلات تفصيلية أوسع".

تتواجد طيران الإمارات حاليا  بأزيد من 150 محطة عبر قارات العالم الست باستخدام أسطول حديث مكوّن حالياً من 269 طائرة ذات جسم عريض. وتعد الناقلة أكبر مشغل في العالم لطائرات البوينج 777 والإيرباص A380.

 

 

تعليقات الزوّار (0)