صراع حول "حد أرضي" ينتهي بجريمة قتل بضواحي الجديدة

الجمعة 23 أغسطس 2019
رشيد قبول
0 تعليق

Ahdath.info

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالجديدة من إيقاف شخص تورط في اقتراف جريمة قتل ذهبت ضحيتها سيدة في العقد الخامس من العمر.

وحسب ما أفادت به مصادر مطلعة موقع «أحداث أنفو»، فإن عناصر الدرك الملكي بالجديدة قد «سابقت الزمن لتتمكن في ظرف قياسي من فك لغز مصرع سيدة تنتمي لدوار الجواولة التابع لجماعة أولاد احسين باقليم الجديدة»، حيث تمكنت من إلقاء القبض على المشتبه فيه الأول، في الاعتداء على الضحية المزدادة سنة 1967، ما أدى إلى مصرعها في الحال.

وتعود أسباب الخلاف الذي تحول إلى جريمة قتل، إلى شجار بين أفراد عائلتين متجاورتين بدوار الجواولة تجمع بينهما قرابة دم، حول "حد أرضي"، تسلح فيه المشتبه فيه، الذي يبلغ من العمر حوالي خمسين عاما، بعصا، عبارة عن عكاز، هوى بها على رأس الضحية التي فارقت على اثرها الحياة، قبل أن يلوذ الجاني بالفرار.

وحسب المصادر ذاتها فإن الجاني كان قد ارتكب جريمته في حدود الساعة العاشرة صباحا من يوم أمس الخميس، وما هي إلا نصف ساعة حتى وجد نفسه موقوفا من طرف عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالجديدة، حيث حاول في البداية التسلح بالإنكار، غير أن محاصرته من طرف المحققين ومواجهته بإفادات بعض الشهود، جعلته يتراجع عن الإنكار معترفا بإقدامه على الاعتداءعلى الضحية، متسببا في إزهاق روحها.

كما أصيب خلال الشجار ذاته اثنان من العائلتين المتصارعتين، نقلا على اثر ذلك إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تعليقات الزوّار (0)