أحداث ديكالي

جورجينا تكشف الوجه الآخر من الحياة مع كريستيانو رونالدو‎

احداث انفو الاحد 25 أغسطس 2019
Capture
Capture

AHDATH.INFO

كشفت جورجينا رودريغير، صديقة كريستيانو رونالدو نجم المنتخب  البرتغالي و فريق يوفنتوس الإيطالي، عن الوجه الآخر من حياتها الشخصية مع الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم "5 مرات".

وقالت جورجينا، فى تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية، "أحرص على قضاء معظم الوقت مع أبناء رونالدو، أمارس عادتي كأى أم حيث أقوم بإيقاظهم من النوم وتحضير وجبة الإفطار والمساعدة على ارتداء الملابس، بجانب العمل من أجل تحضير وجبة الغذاء، وتحقيق كافة متطلباتهم، وبعد الانتهاء من ذلك أذهب إلى الصالة الرياضة لممارسة الرياضة مع كريستيانو رونالدو ومن ثم مشاهدة ما يعرض على شاشات التلفاز حتى قدوم موعد الخلود إلى النوم".

وأضاف جورجينا عارضة الأزياء، "الحياة مع رونالدو ليست سهلة، كما يتصور البعض، عندما تكون شريكاً لشخص بحجم رونالدو الذي يمتلك شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم أمر ليس بالسهل".

وكشفت صديقة كريستيانو كواليس بداية العلاقة مع نجم منتخب البرتغال و، وقالت، "شاهدت رونالدو للمرة الأولى فى أحد المتاجر التي كنت أعمل بها، وشاءت الأقدار أن نلتقى سوياً في مناسبة أخرى لكن هذه المرة كانت خارج مكان عملىي، تحدثنا سوياً، حتى كشفنا عن حبنا".

يذكر أن رونالدو التقى بجورجينا رودريجيز لأول مرة في مدريد ويتواعدان منذ عام 2016، كما أنه أنجب منها طفلة تدعى "ألان مارتينا" في نونبر 2017.