رياضة

الوداد يجري ثلاث حصة تدربية بالبيضاء و حصتين بالخرطوم استعدادا للمريخ‎

أحداث أنفو الاثنين 26 أغسطس 2019
Capture
Capture

AHDATH.INFO - إيمان لمزوق (صحافية متدربة)

عاد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لمواصلة استعدادته لمنافسات الموسم الكروي المقبل باجراء حصة تدريبية يوم أمس الأحد، تحسبا لمواجهة السبت المقبل، ضد المريخ السوداني برسم ذهاب الدور الأول من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال .

و يواصل الفريق الأحمر تحضيراته للقمة العربية باجراء اليوم الاثنين حصة تدربية ثانية بملعب محمد بنجلون على أن يجري اللاعبون حصة تدريبية صباح يوم غد الثلاثاء قبل تناول وجبة الغداء ثم التوجه على متن حافلة الفريق الى مطار محمد الخامس.

و من المنتظر أن تنطلق رحلة بطل المغرب الى السودان يوم الثلاثاء في الساعة السابعة و 45 دقيقة مساء وستتوقف الطائرة بدبي قبل مواصلة الرحلة الى العاصمة السودانية الخرطوم حيث يرتقب أن يكون الوصول في الرابعة و النصف عصرا يوم الأربعاء في رحلة شاقة للفريق الأحمر.

و سيخوض أصدقاء النقاش حصتين تدريبيتين بالخرطوم أولى ستكون يوم الخميس القادم و الثانية ستقام مساء يوم الجمعة على أرضية ملعب المريخ في نفس توقيت المباراة يوم السبت و التي يقودها طاقم تحكيم أردني بقيادة أدهم المخادمة.

و يسعى فريق الوداد الرياضي إلى العودة  بنتيجة إيجابية يوم السبت القادم  من الخرطوم قبل مباراة العودة التي ستجمعه بفريق المريخ يوم 18 من شهر شتنبر المقبل .