هذه مواصفات هواوي " P30 Pro " الذي حظي بثاني تتويج أوروبي

الثلاثاء 27 أغسطس 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

للمرة الثاني على التوالي, توجت الرابطة الأوروبية للتصوير والصورة,  مجموعة "هواوي لأعمال المستهلك" بجائزتها عن هاتفها الذكي  " P30 Pro "   ولذلك للعام 2019-2020.

الرابطة التي تضم في صفوفها أكثر مجلات الإلكترونية الاستهلاكية شهرة عبر العالم, اعتبرت أن هذا الهاتف يمتلك إماكنات هائلة للتصوير في الإضاءة المنخفضة, و يتوفر على  الميزات التي يمكن الحصول عليها  في الهاتف الذكي كما "أسقطت الضوء على عدسته ذاتالزاوية الواسعة للغاية ووضع تصوير البورتريه وعدسة التليفوتو التي تقرب أكثر بـ5 مراتوالتي وصفتها بأنها: "تفوق أي من منافسيها", يقول بلاغ للمجموعة. .

للإشارة, يتميز نظام كاميرا لايكا الرباعية بكاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 20 ميجابكسل وكاميرا تقريب “تيليفوتو” بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا “زمن الطيران” ToF من هواوي وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، فيما تتيح عدسة البيريسكوب, المقربة الجديدة المزيد من إمكانيات التكبير البصرية في هيكل مضغوط وصغير دون فقدان جودة الصورة.

كما يتسم  الجسم الزجاجي المنحني ثلاثي الأبعاد في هاتف HUAWEI P30 Pro وشاشةOLED قطرة الندى مقاس 6.47 بوصة بمقاومتهما للغبار والماء.

هذا الهاتف مدعم كذلك بنظام Kirin 980، وهو أول معالج هاتف نقال في العالم بحجم 7نانومتر، كما يمتاز P30 Pro HUAWEI كذلك ببطارية رائدة بقوة 4200 مللي أمبير في الساعة، تكفي حتى يومين من الاستخدام المنتظم للهاتف.

تعليقات الزوّار (0)

أحداث هاي تيك