"البولفار" ..جمهور البيضاء على موعد مع أزيد من 50 مجموعة موسيقية

Thursday 5 September 2019
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

بمشاركة أزيد من 52 مجموعة من داخل المغرب وخارجه، يجدد "البولفار" موعده مع ساكنة البيضاء في نسخته 19،  وذلك ما بين 13 و 22 شتنبر الجاري، بنادي الراسينغ الجامعي البيضاوي، الذي سيحتضن عروضا متنوعة لمواهب محلية وأخرى موزعة على القارات الخمس.

مدير المهرجان، محمد المغاري، الملقب بـ"مومو"، كشف خلال ندوة صحفية، أن جمهور البولفار سيكون طيلة 10 أيام، على موعد مع برنامج متنوع يهم الراب والهيب هوب، الروك والميتال، الفيزيون والوورلد ميوزيك، لفرق من فرنسا، بريطانيا، البنين، موريتانيا الجزائر، مصر ، لبنان، السنيغال، اليونان، البرازيل، هولندا، أمريكا، بلجيكا، البوسنة والهرسك، إسبانيا، وإندونيسيا.

"مومو"، أوضح أن هذه الدورة ستعرف تباري  8 مجموعات في موسيقى الراب و الهيب هوب، و6 فرق في موسيقى الروك و الميتال، و5 مرشحين في الفيزيون، وهي الفرق التي تمثل شباب من مختلف المدن المغربية، كالبيضاء، الرباط، سلا، الجديدة، سيدي إفني، أزمور، فاس، برشيد، وأسفي،وجدة، طنجة، أكادير.

كما يتم تخصيص فضاء للفاعلين الجمعويين، لتوفير فرص اللقاء بين مهنيي المجال الثقافي والفني بالعاصمة الاقتصادية، تحت شعار"كيف تتم الوساطة مع الجمهور الناشئ؟"، إلى جانب فضاء "السوق" وورشات حول العديد من المواضيع الابداعية والثقافية.

وسيكون الجمهور على موعد مع معرض فوتوغرافي يعرف بالآلات الموسيقية في القارة الإفريقية، إلى جانب عروض موسيقية تحمل بصمة العديد من الثقافات العالمية.

 

تعليقات الزوّار (0)