رياضة

عموتة.."هدفنا تجهيز منتخب قوي و مباراة الجزائر لن تكون سهلة"‎

احداث انفو الخميس 05 سبتمبر 2019
Capture
Capture

AHDATH.INFO - إيمان لمزوق (صحافية متدربة)

قال الحسين عموتة ، مدرب المنتخب الوطني المحلي أن مباراة النيجر التي سيخوضها المنتخب المحلي اليوم الخميس ستكون مهمة للاعبين للإستعداد لمباراة الجزائر لضمان التأهل لبطولة إفريقيا للمحليين 2020، مشددا على أن هذه المباراة سيغيب عنها بعض اللاعبين بسبب الإصابة.

وأوضح عموتة، في حديثه خلال الندوة الصحفية التي أُجريت، صباح اليوم الخميس 05 شتنبر، قبل ملاقاة النيجر ودياً، بالقول: "أن هدفه مع المنتخب المحلي هو العمل طيلة الموسم لتجهيز منتخب قوي، متمنيا أن يحضى اللاعب المحلي بتمثيلية أكبر في المنتخب الأول، مشددا أنه من غير المعقول أن يكون عددهم قليلا.

وأضاف مدرب المنتخب المحلي بأن اللائحة ستبقى مفتوحة في وجه اللاعبين الموهوبين الذين سيقدمون الإضافة المطلوبة، مؤكدا بأن الإختيارات ستظل على هذا الأساس حتى يكون الفريق الوطني في كامل الجاهزية في مباراة الجزائر الهامة والفاصلة التي سيبحث فيها المحليون عن التأهل برغم كل الإكراهات التي يعيشها الفريق الوطني للمحليين على مستوى الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين الذين يشكلون دعامات كبيرة للفريق الوطني.

كما شدد عموتة، على صعوبة مباراة الجزائر متمنيا أن يتجاوز الإصابات مستقبلا للاستعداد بشكل جيد خاصة بعد تعرض كل من المهدي أوبيلا ونجيب المعتني للإصابة في حين تهدد مشاركة إسماعيل الحداد في المباراة الودية أمام النيجر.

و أكد مدرب المحليين أن علاقته بالناخب الوطني وحيد خليلوزيتش جيدة مؤكدا تساهله معه بتفويت خمسة لاعبين هو بحاجة إليهم في إطار المصلحة العامة للفريق الوطني.

ويذكر أن المحليون  يخوضون معسكرا إعداديا في مراكش تتخلله مقابلتان وديتيْن أمام النيجر وبوركينا فاسو، حيث يستعد رجال عموتة للصراع على التأهل إلى "شان 2020" المُزمع إقامتها بالكاميرون.