بالصور.. حركة طرامواي سلا -الرباط تتوقف لساعات ومواطنون غاضبون

الجمعة 6 سبتمبر 2019
أحداث أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

عمد مجموعة من المواطنين زبناء الطرام بالرباط إلى توقيف حركة السير يومه الجمعة. وذلك،  احتجاجا منهم على توقف الطرام على مستوى قنطرة الحسن الثاني بالرباط بسبب أعطاب تقنية .

وقد ظل المواطنون يراوحون مكانهم بمحطة قنطرة الحسن الثاني بمدخل الرباط من جهة سلا  لأزيد من نصف ساعة دون أن يتواصل معهم مسؤول عن شركة الطرام لشرح دواعي التوقف، الذي تسبب لهم في التاخر عن قضاء مصالحهم وبلوغهم مقرات عملهم.

 

وأثار  توقف الطرامواي موجة من الغضب وسط المتنقلين بين الرباط وسلا بالنظر إلى عدم إشعار مستعملي هذه الوسيلة بحدوث  أعطاب تقنية. وعمد مستخلصوا أثمان التذاكر بالمحطات إلى توزيع التذاكر على الزبناء كأن الحركة عادية .

وفيما اضطر مجموعة من المواطنين إلى التنقل إما عبر سيارات أجرة صغيرة أو على أرجلهم من محطة قنطرة الحسن الثاني إلى وجهاتهم، فإن شركة الطرامواي منحت الموظفين شهادات تأخير .

ومنذ صباح الجمعة، بداية من التاسعة صباحا تقريبا، توالت الأعطاب مما أربك حركة السير بوسيلة الطرامواي، التي تؤمن النقل مابين سلا والرباط لأعداد هائلة من ساكنة العدوتين وهي الأعطاب، التي تزامنت كذلك مع عودة الطلبة والتلاميذ إلى مؤسساتهم التعليمية مما يعكس حجم الإرباك.

تعليقات الزوّار (0)