شغف الصورة .. المغاربة الأكثر مشاركة ضمن مسابقة "لحظات"

الإثنين 9 شتنبر 2019
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

شغف كبير بالصورة بين صفوف المغاربة، هذا ما ترجمه عدد المشاركات التي تقدم بها متبارون من المغرب، ضمن مسابقة "لحظات" للتصوير الفوتوغرافي التي تُنظمها ناشونال جيوغرافيك أبوظبي، حيث تقدم المصورون المغاربة بأزيد من 10 آلاف صورة، وهو ثاني أكبر عدد من المشاركات في شمال افريقيا.

فئة الأطفال المغاربة بدورها سجلت زيادة ملحوظة في عدد المشاركات، لتشكل ثاني أكبر عدد من المساهمات بزيادة بلغت 27 في المائة من عدد المشاركين الذي بلغ 50 ألفا، في واحدة من المسابقات الأكثر شعبية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، التي تتيح تجربة استثنائية، بوجود خبراء ومصورين محترفين من ناشونال جيوغرافيك.

مسابقة  هذه السنة في نسختها  التاسعة، اختارت شعار "أسواق"، لاكتشاف تفاصيل ثقافة كل بلد من خلال التفاصيل التي يزخر بها هذا الفضاء، ومن المنتظر أن تعلن النتائج خلال الأسابيع القادمة، بعد غلق باب المشاركة.

تجدر الإشارة أن الفائز بالمسابقة ضمن فئة الكبار، سيحصل على رحلة تصويرية مع ناشونال جيوغرافيك بقيمة 10 ألاف دولار  ومُعدات تصوير تبلغ قيمتها 5000 دولار فضلًا عن نشر صورته في مجلة ناشونال جيوغرافيك عربية بينما يحصل الفائز في المسابقة في فئة الأطفال على معدات تصوير تبلغ قيمتها 5000 دولار.

تعليقات الزوّار (0)

أحداث ديكالي