افتتاح منتزه للرياضة والترفيه في خريبكة

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019
خريبكة: الشرقي بكرين
0 تعليق

AHDATH.INFO

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية NBA و مجموعة OCP عن شراكة متعددة السنوات من أجل تطوير برنامج  "جونيور إن بي إيه" بالمغرب ورواندا .

وخلال حفل أقيم بالمناسبة قال مصطفى التراب : " تعتبر الشراكة مع الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية جزءا من مبادرة Act4Community، التي يدعمها متطوعو مجموعة OCP بهدف المساهمة في التنمية من خلال الرياضة. الشباب هنا مليء بالمواهب والطاقات، والهدف من هذا المشروع هو توفير البنيات التحتية لتمكينهم من تطوير إمكانياتهم بفضل روح التميز والتأطير الذي يركز على القيادة والتنمية الذاتية، ونحن سعداء حقا بإطلاق هذا المشروع الهام مع الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية بكل من خريبكة وابن جرير.

أما كلمة عبد الغني الفيلالي مدير المجمع الشريف للفوسفاط موقع خريبكة، والذي تحدث عن الشراكة التي وقعها المجمع الشريف للفوسفاط مع الرابطة الوطنية لكرة السلة والمعروفة عالميا ب " NBA"، من اجل التنقيب على المواهب وصقلها في كرة السلة، وكذا المساهمة في توفير تكوين عالمي للمواهب.

ومن جهتها تحدثت رئيسة مبادرة متطوعو المجمع الشريف للفوسفاط (Act4Community)، عن هذه المبادرة التي تروم لتحقيق تنمية مستدامة على جميع المستويات الرياضية، الاقتصادية، الثقافية والاجتماعية، بالمدن والقرى المنجمية وفق مقاربة تشاركية، تضم كل من فعاليات المجتمع المدني ومتطوعو المجمع الشريف للفوسفاط .

تعليقات الزوّار (0)