"تأمين الوفاء" تطلق "التأمين الاقتصادي"

Tuesday 10 September 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

"التأمين الاقتصادي" عرض جديد لتأمين الوفاء. يتعلق الأمر بمنتجات أطلفها الفاعل التأمين لفائدة الشرائح الواسعة من المغاربة.

وفيما تندرج هذه الخطوة في إطار استراتيجية الشمول المالي المبلورة من طرف وزارة الاقتصاد والمالية وبنك المغرب, فإن البداية بالنسبة لتأمين الوفاء, ستكون مع 6 صيغ تبدأ بتسعير من 60 درهما سنويا, سيتم الشروع في تسويقها ابتداء من شهر أكتوبر المقبل, حسبما أعلن عن ذلك رمسيس عروب الرئيس المدير العام للشركة, مضيفا في ندوة صحفية مؤخرا إلى أن العرض موجه لجميع الزبناء عبر تراب المملكة.

وتستهدف هذه المنتجات حماية الأبناء والآباء في حالة وفاة المُؤمِّن، والمساهمة في المصاريف الطبية , والتعويض عن أضرار الحرائق وأضرار الماء بما في ذلك الوحدات السكنية والمحلالت التجارية, علما بأن العرض الذي يبدأ بتسعييرة 60 دهما لايشترط سنا معينا ولا طبيعة المخاطر, وذلك بفضل التعاضدية على نطاق واسع.

كما حرصت تأمين الوفاء على تسهيل مساطر الانخراط في هذه المنتوجات, حيث انتفت الإجراءات الشكلية والاستبيانات الطبية أو أو دراسة مسبقة عند الاشتراك.

وحتى بالنسبة للتعويض, فإنه سيتم تسليمه بكل سلاسة ودو ن تأخير, في الوقت الذي لن يشترط هذا الأخير وثائق متعددة, بل وثيقة  واحدة مع الحصول على التعويض من 4500 من  شبابييك المؤسسات الشريكة.

كما أن هذا العرض سيستفيد من 50 مليون درهم كميزانية استثمار ومن وحدة أعمال خاصة تتشكل من مهنيين متمرسين, علما بأن الشركة تطمح في أفق سنة 2021 إلى تأمين مليون مؤمن, على أن يتم رفع هذا الرقم إلى مليوني مؤمن في سنة 2023 وثلاث ملايين في أفق سنة 2029.

 

تعليقات الزوّار (0)