المغاربة هم أكثر من أنعش السياحة في أكادير

Empty beach chairs are seen at the Atlantic beach in Agadir, one of the host cities for the FIFA Club World Cup, December 12, 2013. The hill bears the inscription in Arabic "God, Country, King". REUTERS/Amr Abdallah Dalsh (MOROCCO - Tags: SPORT SOCCER SOCIETY)
الثلاثاء 10 سبتمبر 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

احتل السياح الوافدون على أكادير من مختلف المدن المغربية خلال شهر يوليوز من السنة الجارية مكان الصدارة, مقارنة مع باقي السياح الحاملين لمختلف الجنسيات;حيث بلغ عدد الوافدين منهم 62 ألف و 583 من السياح .

وتشير الأرقام الصادرة عن المجلس الجهوي للسياحة لأكادير ـ سوس ماسة ، إلى أن السياح المغاربة الذين حلوا بمختلف الفنادق والنوادي والإقامات السياحية المصنفة بأكادير في يوليوز الماضي سجلوا ارتفاعا بنسبة 43 ر 10 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من سنة 2018 التي بلغ فيها عددهم 56 ألف و 671 سائحا .

وحل السياح القادمون من السوق الفرنسية في  الرتبة الثانية من حيث عدد الوافدين على أكادير، وذلك بمجموع 18 ألف و 124 سائحا.

وجاء السياح القادمون من السوق الإنجليزية في الرتبة الثالثة من حيث عدد الوافدين وذلك بمجموع 10 آلاف و 240 سائحا.  وقد بلغ إجمالي عدد السياح الذين توافدوا على وجهة أكادير من مختلف الجنسيات في يوليوز الماضي 130 ألف و 569 سائحا.

تعليقات الزوّار (0)