الحلوي يوضح حقيقية شيك 60 مليون وقضية كامبوس

Sunday 15 September 2019
القنيطرة: رشيد زرقي
0 تعليق

 

لوح نور الدين الحلوي رئيس الكاك بالذهاب الى المحكمة الرياضية الدولية من اجل الطعن في قرار لجنة النزاعات التابعة لجامعة كرة القدم الذي اعتبر تعاقد المهاجم الكاميروني كامبوس مع الفتح الرباطي .

واوضح الحلوي ان حالة الفراغ و بلوكاج الحسابات البنكية للفريق بسبب الحكم القضائي الذي استصدره الزعاف ضد بلعيد كروم الرئيس السابق هو الذي شكل اكراها للمكتب السابق وقوة قاهرة حالت دون تمكنه من صرف 20 فقط قي المائه من مستحقات اللاعب الكاميروني والتي لا تمثل سوى جزء من منحة توقيع اللاعب .

واكد رئيس الكاك انه لم يعلم بقضية كامبوس الا يوم توصله بوصل الايداع القانوني وهو اليوم الذي نطقت به الجامعة بالحكم ، قائلا ان ادارة فريقه طعنت في الحكم الذي تم تاييده في مرحلة الاستئناف .

وقال الحلوي الذي كان يتحدث في ندوة صحفية انه بصدد دراسة الملف مع محامي النادي ، و لم يستبعد اللجوء الى المحكمة الرياضية الدولية .

من جانب آخر ، كشف الحلوي ان الشيك بمبلغ 60 مليون الذي سحبه من حساب الكاك في فترة رئاسة شقيه للنادي واثار " القيل والقال " ، يمثل جزءا من المبالغ المالية التي كان قد اقرضها للفريق في فترات متفرقة ، مؤكدا انه اقرض الكاك مبلغ 84 مليون توصل منها ب 60 مليون فقط والباقي لم يتوصل به لحد الان ، مؤكدا ان حبه الحقيقي للكاك يمنعه من اللجوء الى المحكمة من اجل استرجاع هذه المبالغ ، مبرزا كذلك ان مبلغ 120 الذي يمثل منحة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في فترة رئاسة شقيقه للنادي ضمن في التقرير المالي الذي انجزه خبيرمحاسباتي وصادقت عليه الجامعة التي اعتبرت ان حسابات مكتب محمد الحلوي سليمة ومبررة .

تعليقات الزوّار (0)