المحترفون المغاربة يقدمون أداء جيدا في دوري أبطال أوروبا

الخميس 19 شتنبر 2019
الزبير سردوني (صحافي متدرب)
0 تعليق

 

عرفت الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا , تواجد عدد مهم من اللاعبين المغاربة، أغلبهم قدم أداءا جيدا.

البداية بحكيم زياش نجم أياكس أمستردام الهولندي , المغربي كان له دور كبير في تحقيق فريقه الفوز على حساب نادي ليل الفرنسي بثلاثية دون رد.

حكيم قدم كل ما لديه في المقابلة وكان فعالا , و كان له الدور في تسجيل الهدف الثالث بعد تقديمه لتمريرة حاسمة لزميله الأرجنتيني تاغليافيكو أسكنها الشباك برأسية مركزة , لتكون أول كرة حاسمة للنجم المغربي في أغلى المسابقات القارية هذا الموسم .

ثاني اللاعبين المغاربة المتألقين , هو أشرف حكيمي ظهير دورتموند الأيمن , الفريق الألماني واجه برشلونة و المباراة انتهت بالتعادل السلبي , اللاعب الشاب قدم العديد من التمريرات الحاسمة لزملائه, كما قدم أداءا دفاعيا ممتازا.

وحصل حكيمي , اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني على تقييم 7.7، وهو ثالث أفضل تقييم أيضا على صعيد لاعبي المباراة ككل .

عادل تاعرابت بدوره تألق في مباراة فريقه بنفيكا أمام لايبزيغ، ورغم هزيمة فريقه بنتيجة هدفين لهدف، ونال تاعرابت تقييم 7.5، كثاني أفضل لاعب في صفوف فريقه خلال مباراة الأمس، من طرف موقع "هوسكورد" العالمي، المتخصص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، في حين كان هذا
التنقيط هو ثالث أفضل تنقيط على صعيد لاعبي الفريقين معا .

آخر المحترفين المغاربة , هو يوسف العربي مهاجم نادي أولمبياكوس اليوناني , دخل في الدقيقة الأخيرة من مباراة فريقه أمام نادي توتنهام و انتهت المباراة بالتعادل 2-2 .

تعليقات الزوّار (0)