رياضة

خاليلوزيتش يستدعي حمد الله لوديتي الأسود

رشيد القمري الاحد 22 سبتمبر 2019
hamdallah
hamdallah

AHDATH.INFO

قرر الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش توجيه الدعوة لعبد الرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي لكرة القدم استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وكشف موقع قناة ميدي 1 أن "المدرب البوسني، طي صفحة خلافات حمد الله السابقة، والتركيز على المرحلة المقبلة، في ظل تألق حمد الله وحاجة كتيبة الأسود الماسة لهداف ينهي الهجمات".

وكان عبد الرزاق حمد الله، الهداف التاريخي للدوري السعودي قد غادر معسكر المنتخب الوطني الإعدادي لنهائيات كأس إفريقيا، بسبب تضايقه من مجموعة من التصرفات والأمور داخل المنتخب الوطني.

وكانت بعض المصادر قد عزت السبب الرئيسي وراء غضب حمد الله بسبب خلافه مع  فيصل فجر، متوسط ميدان المنتخب الوطني،  بسبب  ضربة جزاء، التي ضيعها  فجر في آخر دقائق مباراة غامبيا.

ونشر حمد الله مقطع فيديو في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، قال فيه إنه سيكشف فيه أحداث واقعة مغادرته لمعسكر الأسود في الفيديو القادم.

وكشفت الجامعة المغربية لكرة القدم أن المنتخب الوطني الأول سيخوض يومي 11 و15 أكتوبر مباراتين وديتين أمام كل من منتخبي ليبيا والغابون.

وتدخل هاتان المباراتان في إطار استعدادات المنتخب الوطني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي ستجرى أطوارها بالكاميرون عام 2021، والتي سيدشنها في شهر نونبر/تشرين الثاني بمنازلة منتخب موريطانيا.

وخاض المنتخب المغربي في شهر سبتمبر الجاري مباراتين وديتين، حيث تعادل في أولاهما مع بوركينافاصو بهدف لمثله، قبل أن يفوز في المباراة الثانية ضد النيجر، والتي أقيمت بدورها في ملعب مراكش الكبير، بهدف دون رد.