رياضة

الطاوسي يدعو الجمهور للحضور وغاموندي متخوف من كثرة الغيابات

خريبكة: الشرقي بكرين الاحد 22 سبتمبر 2019
taoussi
taoussi

AHDATH.INFO

وجه رشيد الطاوسي مدرب أولمبيك خريبكة ، رسالة إلى جمهور الفريق ، طالبه فيها بأن يحضر بكثرة لمساندة اللاعبين، مثلما يفعل دائما، " خاصة أننا نسعى لنهديه الفوز في هذه المواجهة".

وأضاف الطاوسي إن فريقه مطالب بالبحث عن تسجيل الفوز في مواجهة حسنية أكادير التي ستجرى اليوم الأحد بملعب الفوسفاط على الساعة 6 مساء ، في الجولة الثانية بالدوري المغربي.

وأضاف الطوسي "نثق في إمكانيات فريقنا ونبحث عن الفوز الأول هذا الموسم، خاصة بعد تعادلنا في المباراة الأولى أمام أولمبيك آسفي ، أولمبيك خريكة سيتطور من مباراة إلى أخرى، ونراهن على الظهور بمستوى أفضل أمام الفريق الأكاديري.

هذا ولم يخف الطاوسي كون المواجهة ستكون صعبة، لكن أضاف أن ذلك " لا يمنعنا من البحث عن تسجيل نتيجة إيجابية، خاصة أنها ستجرى داخل قواعدنا".

وبالمقابل سيجد ميجيل غاموندي مدرب حسنية أكادير نفسه في موقع صعب، بسبب غياب أبرز لاعبين، عن المباراة القوية التي ستجري أمام مضيفه أولمبيك خريبكة، ويغيب عن أكادير كريم باعدي وعبد العلي الخنبوبي للإصابة، حيث أصيب الأول في ودية المنتخب المغربي أمام النيجر في الكاحل، فيما يشكو الثاني من إصابة منذ فترة، ويقترب من العودة.

كما يغيب كريم بركاوي وسفيان بوفتيني، لتواجدهما مع المنتخب المغربي المحلي، الذي يستعد لمواجهة الجزائر في تصفيات كأس أمم إفريقيا للمحليين بالبليدة الجزائرية.

وفي نفس السياق استعاد نجم الفريق المهدي أوبيلا جاهزيته الكاملة، بعد أن اشتكى من إصابة تعرض لها مع المحلي المغربي، وشارك فقط في الشوط الثاني في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد الليبي في كأس الكونفيدرالية، وينتظر أن يشارك أساسيا في مواجهة أولمبيك خريبكة.