بلمعاشي: هذه أسباب مغادرتي للكاك

الأحد 22 سبتمبر 2019
إيمان لمزوق (صحافية متدربة)
0 تعليق

 

كشف زكرياء بلمعاشي الوافد الجديد على فريق الإتحاد الزموري للخميسات ،عن أسباب مغادرته للنادي القنيطري بعد أيام قليلة على إنتقاله مفضلا الإنتقال للخميسات.

و أكد بلمعاشي في حوار خاص أجراه مع موقع "أحداث أنفو"، كاشفا عن سبب رحيله عن "الكاك" أنه كان ملزما بحل بعض المشاكل المادية ، لكن مستحقاته المالية من الصفقة تأخرت بشكل "كبير" من إدارة "الكاك".

و أضاف لاعب الفتح الرباطي سابقا : "طالبت المكتب المسير للنادي بمستحقات أكثر من مرة، وأخبرتهم أنني ملزم بحل بعض المشاكل المادية ، لكن لم يكن هنالك حل بعد مرور أكثر من ثلاث أسابيع عن طلبي.

و قال الوافد الجديد عن فريق الخميسات : "هذه الظروف عجلت برحيلي، لأبحث عن فريق جديد من أجل إنهاء المشكل المالي، لأنتقل بعد ذلك لفريق الإتحاد الزموري للخميسات، بعد أن درست جيدا رفقة وكيل أعمالي العرض والذي كان جيدا بالنسبة لي".

و تحدث بلمعاشي عن الأجواء داخل فريقه الجديد قائلا: صراحة أجواء رائعة داخل الخميسات فريق في مستوى بالإضافة إلى مسيريه أتمنى أن أعطي الإضافة المرجوة للفريق.

يذكر أن بلمعاشي كان قد تدرج عبر مختلف الفئات العمرية لمدرسة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم،قبل أن يمر بعدة محطات أخرى أبرزها فريق يوسفية برشيد و الفتح الرباطي

تعليقات الزوّار (0)