بالفيديو.. مخرج Star Wars يظهر إمكانيات كاميرا أيفون 11

الإثنين 23 سبتمبر 2019
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

يقدم هاتف  iPhone 11 Pro الكثير من التحسينات التي يتفوق بها على الإصدار السابق iPhone XS.

ولكن أبرز تلك التحسينات هي الكاميرا كما تقول شركة أبل، وهذا ما أظهره مقطع فيديو صوره مخرج فيلم Star Wars.

إذ يبدو أن أبل أنفقت الكثير من الوقت والموارد لتسليط الضوء على تلك التحسينات، حتى أنها أعطت هاتفاً لأحد مخرجي هوليوود المشهورين وهو المخرج ريان جونسون، الذي اشتهر بكتابة وإخراج فيلمي Star Wars: The Last Jedi  و Looper، لاستخدامه وفق موقع iMore الأمريكي.

وضع جونسون يده على هاتف iPhone 11 Pro وأخذه في رحلته إلى باريس، وصوّر مقطع فيديو قصيراً، دقيقتين تقريباً، يُبرز من خلاله قدرات التصوير الهائلة للهاتف.

ونشر جونسون مقطع الفيديو بعنوان «Paris 9/19» على موقع Vimeo. ونشر الرابط على منصة تويتر وعبّر عن انبهاره بأداء الكاميرا.

وأشار إلى أن الترقيات العادية لكاميرات الهواتف الذكية مجرد «خطوات صغيرة» على طريق التحسن، ولكن عدسات الزوايا فائقة العرض الجديدة في هاتف iPhone 11 Pro «تغيّر قواعد اللعب تماماً».

ويبدو مقطع الفيديو الذي صوّره مبهراً. فالعدسات ذات الزوايا فائقة الوسع تأخذ لقطات بدرجة مذهلة، كما أن المُثبّت الرقمي الجديد رائع تماماً. ويجعل اللقطات المتحركة تبدو كما لو أن الهاتف موضوع على مُثبت كاميرا.

ويبلغ سعر الهاتف الجديد بسعة تخزين 64 غيغابايت 699 دولاراً، وهاتف سعة 128 غيغابايت مقابل 749 دولاراً، أما هاتف بسعة 256 غيغابايت فيبلغ سعره 849 دولاراً.

 

تعليقات الزوّار (0)

أحداث تقارير