طنجة.."سيمنس غامسا" تعانق عتبة 100 شفرة للطاقة الريحية

الإثنين 23 سبتمبر 2019
طنجة-محمد كويمن
0 تعليق

AHDATH.INFO

أعلن مصنع "سيمنس غامسا" بطنجة، عن إنتاج الشفرة المائة من خطه الثاني للإنتاج المخصص بالكامل لتصنيع شفرات من فئة SG 3.4-132.

وجاء في بلاغ صحفي للشركة، أن إنتاج الشفرات المائة تم في مدة وجيزة لم تتعدى13 شهرافقط، وتم شحن 93 منها نحو مشاريع محلية ودولية.

وأتاحت عملية إنتاج الشفرة لـ SG 3.4-132 لمصنع طنجة، حسب مدير المصنع،"الفرصة لتوسيع معارف فريق العمل في هذا المجال، ومواجهة تحديات متعددة على مستويات مختلفة من بينها التكوين المهني، تعليمات العمل الجديدة، المعدات الجديدة، إلى غير ذلك من التغييرات، التي تبرهن من خلال إنتاج نوعين من الشفرات داخل نفس الهيكل  على كون المصنع يسير على الطريق الصحيح بهدف تحقيق المزيد من المعالم البارزة مستقبلا".

وشارك في خط الإنتاج الجديد ما يقرب من 240 موظفا، دون"الإبلاغ عن أي حالة ناتجة عن وقت ضائع(LTC) وذلك بفضل الالتزام القوي والمتواصل للقوة العاملة من خلال إمتثالها بشكل منضبط لقواعد وتدابير السلامة المعمول بها لضمان إنتاج الشفرات بأقل قدر ممكن من الإضطرابات المحتملة".

يذكر أن مصنع" سيمنس غامسا"، الذي تم افتتاحه بمدينة طنجة  سنة 2017، وانطلاقا من موقعه الاستراتيجي، يسعى إلى خدمة العديد من الأسواق المحلية والدولية، وفق ما ورد في نفس البلاغ، كما يطمح إلى إنتاج عدة أنواع من الشفرات لتلبية الطلب المتزايد للزبناء من أجل الحصول على منتجات ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية.

 

تعليقات الزوّار (0)