عامل نظافة يخلق الحدث بخريبكة

الثلاثاء 8 أكتوبر 2019
الشرقي بكرين
0 تعليق

AHDATH.INFO

ألهبت صورة تداولها بشكل كبير رواد هذا العالم الافتراضي، وهي تجمع عامل نظافة بخريبكة بأحد شباب المدينة.

مناسبة الصورة هو أن الأول خلال قيامه بمهامه عثر على محفظة نقود بها مبلغ 5000 درهم ورغم وضعيته الاجتماعية ، اتسم هذا العامل المتواضع  بكل الخصال الإنسانية وبدل مجهودا كبيرا مكنه من إعادة الأمانة إلى أهلها...

تعليقات المواطنين بعد نشر الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، كلها أكدت أن هذا الرجل يستحق كل التقدير والاحترام وحتى التكريم، كما أرسلت رسائل إلى شركة أوزون للبيئة والخدمات كمؤسسة مواطنة من أجل أن تعمل على تكريم مستخدمها هذا على تشريفه لها ولكل العاملين داخلها ولماذا لا تسليمه هدية مالية تعادل الذي عثر عليه وأعاده لصاحبته التي كانت في وضعية صعبة قبل أن يشملها رجل النظافة هذا بأخلاقه العالية.

الأمر لم يقف عند هذا الحد ، بل بعد علمه بالخبر تدخل حميد اشنوري ، عامل اقليم خريبكة ليكافئ عامل نظافة ويرسل باشا المدينة في زيارة خاصة لمنزله.

وبتعليمات من  عامل الإقليم ، قام وفد عن السلطة الاقليمية والمحلية، يوم أمس الاثنين بزيارة مفاجئة للسيد بوشتى، عامل النظافة بخريبكة، في منزله المتواضع، بحيث عبروا له عن فخرهم بعمله وعمل كل عامل نظافة و كل من يشتغل من أجل الرقي بهذه المدينة.

كما تمت مكافأته ماديا ومن الحساب الخاص للعامل، بهدف تشجيع هذا الشاب الذي عثر مؤخرا عن حقيبة مالية وأعدها لصاحبها.

وهو الأمر الذي اعتبره بعض رواد المواقع الاجتماعية بموقف نبيل، وهي رسالة مشفرة إلى من يهمهم الأمر، لاسيما وأن هذه الالتفاتة الانسانية، خلفت اثرا ايجابيا ومعنويا لأسرة عامل النظافة ،  الذي يستحق منا بمعية باقي عمال النظافة كل التقدير والاحترام .

تعليقات الزوّار (0)