عبد الرحمان العدوي يترجل من على صهوة برنامج قضايا وآراء

الثلاثاء 8 أكتوبر 2019
حسن بنجوا
0 تعليق

Ahdath.info
أعلن الإعلامي عبدالرحمان العدوي بشكل مفاجئ عن قرار التخلي عن تنشيط وتقديم برنامج "قضايا وآراء" وذلك بعد سنوات من تنشيط هذا البرنامج التلفزيوني الذي كان أعاد العدوي إلى الإطلالة من جديد على المشاهد المغربي.

وكتب العدوي يقول عن مغادرته لبلاطو البرنامج: مساء هذا اليوم الثلاثاء و لأول مرة لن أكون في موعد برنامج قضايا و آراء، موعد كنت التقي فيه مع مشاهدي القناة الأولى لمدة ثمان سنوات و نصف تدخل في سياق ثلاثة و ثلاثين سنة قضيتها في الحقل الإعلامي بين المغرب و الولايات المتحدة و الإمارات العربية المتحدة.. بعد هذه المدة اعتقد ان الوقت حان لتسليم المشعل لمنشط اخر لكي أتمكن من أخذ قسط من الراحة..واغتنم هذه المناسبة لأشكر المشاهدين الكرام على الوفاء لهذا الموعد و متابعتهم ومواكبتهم له بالتعليقات و ردود الفعل.
وأضاف العدوي: كما اشكر الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة و على راسها السيد فيصل العرايشي و الطاقم التحريري و التقني و على الخصوص من حضرا معي ولادة هذا البرنامج والذين بدونهما لا وجود لقضايا و آراء محمد اوباها المتواضع و الخجول و العزيز المخرج القدير و الخلوق محمد بيداري، و أضيف لهما الشاب احمد اليعقوبي و الشابة إيمان النقاش على دورهما القيم في المواكبة و التحضير.
وختم العدوي : كما اشكر جميع الضيوف الذين اغنوا هذا البرنامج بمشاركاتهم و الذين اصبح جزء كبير منهم أصدقاء اعزاء..شكرا لكم جميعا و إلى مناسبة قادمة بحول الله.

تعليقات الزوّار (0)