مؤثر.. طفل من العرائش يطلب عودة والده من سوريا

الأربعاء 9 أكتوبر 2019
العربي الجوخ
0 تعليق

AHDATH.INFO
أطلق طفل في العاشرة من عمره، يقطن بمدينة العرائش، صرخة مؤثرة يناشد من خلالها الملك محمد السادس، لمساعدته على إرجاع والده الذي التحق بسوريا، قبل خمس سنوات، للقتال هناك.

وناشد الطفل محمد بنحمدان عاهل البلاد محمد السادس وعددا من المسؤولين، في شريط مدته 4 دقائق و6 ثوان، تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يحمل عنوان «نداء إلى جلالة الملك أمير المؤمنين محمد السادس نصره الله»، مشيرا إلى أنه يرغب، بحرقة كبيرة، في عودة والده، عمر بنحمدان، ليعيش لحظة بلحظة وهو بجانبه، كي ينمو بالقرب منه، ولكي يعيش باقي سنوات عمره أمامه.

وتحدث الطفل محمد بطريقة جد مؤثرة، قائلا: «توحشتك أ بابا بغيت نشوفك أ بابا، جيبولي ها بابا بغيت نحس بيه راهو كاين هنايا، بغيت نعيش معاه، باغي نعيش الحياة ديالي معاك، خاصني الأب ديالي، جيبولي الأب ديالي ضروري، راه ما يمكنش نعيش بلا أب ديالي، دوزت بزاف ديال الحاجات بلا بيه، ولكن هاذ الشي بزاف»، قبل أن ينخرط في بكاء حار وهو يمسح دموعه بيديه. ثم استرسل في الحديث وهو يبكي: «خاصني الأب ديالي، جيبولي الأب ديالي وغادي نعيش مرتاح».

وبدا الطفل البريء جريئا حين أكد أن والده ارتكب الخطأ عندما التحق بسوريا، مثله مثل العديد ممن التحقوا بميادين القتال هناك، قبل أن يناشد الملك والمسؤولين من أجل التدخل في الأمر، مثيرا صعوبة عودة عدد من الملتحقين بجبهات القتال السورية، قائلا: «كنطلب من سيدنا والمسؤولين يتدخلو فهاذ الشي، راه ماشي أنا بوحدي لي واقع لي هاذ المشكل، راه عدد ديال الناس لي خاصهوم يجيو، ولكن ما عندهوم كيف يديرو..».

تعليقات الزوّار (0)