نورالدين دوكنة يطرح آخر إنتاجاته السينمائية‎

الخميس 10 أكتوبر 2019
إيمان لمزوقـ(صحافية متدربة)
0 تعليق

AHDATH.INFO

 

عاد المخرج والمنتج المغربي "نورالدين الدوكنة" ليغني الساحة السينمائية المغربية بفيلم كوميدي جديد بعنوان "كبرو ومبغاوش يخويو الدار"، الذي تم تصويره شهر أكتوبر المنصرم، والمنتظر أن ينطلق عرضه الرسمي ابتداء من 23 أكتوبر الجاري.

و علم موقع "أحداث أنفو"أن سينما ميغاراما بالدار البيضاء،ستعرف  يوم الخميس القادم 17 أكتوبر، سهرة العرض ما قبل الأول، والتي سيحضر بها العديد من الأسماء الفنية المعروفة بالسينما والغناء والمسرح والكوميديا.

ويحكي الفيلم قصة أب لا يستطيع التخلص من عبء أبنائه الأربعة، الذين فشلوا في الاعتماد على أنفسهم ومازالوا يعيشون في كنف أبيهم. ويصنف ضمن قائمة الأفلام الكوميدية التي تتناول مجموعة من الإشكالات المجتمعية، في قالب فكاهي ساخر.

واعتمد "دوكنة" في إنجاز مهمته الجديدة، إلى أبرز نجوم الكوميديا المغربية، من قبيل النجمة القديرة "فضيلة بنموسى" والنجم "رفيق بوبكر"، وأحد ألمع خريجي ونجوم برامج المواهب الكوميدية "غسان بوحيدو"، والمتألق "رضا بنعيم"، والنجم المقتدر "جمال لعبابسي"، برفقة النجمة المغربية "حفيظة باعدي"، وكذا نخبة من أجود المواهب الشابة المعروفة من قبيل المتألقة "زينب الناجم" وبعض الوجوه الشابة الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن "نورالدين الدوكنة"، يعد واحدا من أبرز المخرجين المغاربة، الذين صنعوا تاريخا مشرفا للسينما المغربية، وأحد أهم الأسماء المحلية التي كانت وراء إنجاز العديد من الأفلام العالمية  الناجحة والمتميزة.

تعليقات الزوّار (0)