حجي يعقب على تكذيب حمد الله

الخميس 10 أكتوبر 2019
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO

رد مصطفى حجي مساعد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش عن التكذيب الذي أصدره عبد الرزاق حمد الله أمس الأربعاء حول رفضه دعوة المدرب البوسني لمواجهة ليبيا والغابون.

وتحدث حجي عن حقيقة رفض هداف النصر السعودي تلبية دعوة مدرب الأسود، وحيد خليلوزيتش، وطلبه الإعفاء من تمثيل المغرب مستقبلا.

وقال حجي في تصريح إذاعي صباح يومه الخميس إنه اتصل فعلا بعبد الرزاق حمد الله في الفترة الفاصلة ما بين الكشف عن اللائحة الأولية الموسعة للمنتخب المغربي وحسم اللائحة النهائية، وأكد له أن مدرب الأسود يرغب في حضوره للمباراتين الوديتين المقبلتين ضد ليبيا والغابون، قبل أن يفاجأ برفض اللاعب القاطع للأمر ومطالبته إياه بعدم استدعائه مستقبله لكونه يفضل متابعة المنتخب المغربي عن بعد عبر شاشات التلفزيون.

حجي رد على تصريحات حمد الله التي نفى من خلالها تلقيه أي دعوة للحاق بمنتخب الأسود، على عكس ما أكده خليلوزيتش في الندوة الصحفية أمس.

وقال حمد الله في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام:"بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة على رسول الله، أما بعد فأريد تكذيب كل الأخبار التي تقول أنني رفضت المنتخب الوطني المغربي، فأنا أصلا لم أتلق أي دعوة لا من المدرب ولا من الجامعة المغربية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

تعليقات الزوّار (0)