الطاس تستفسر الوداد عن نزاعه مع الترجي

الخميس 10 أكتوبر 2019
سعيد ناوم
0 تعليق

AHDATH.INFO

راسلت محكمة التحكيم الرياضي (الطاس) فريق الوداد البيضاوي لاستسفاره عن الحجج الذي يستند عليها في طعنه لقرار اللجنة التأديبية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والقاضي بمنح لقب النسخة الماضية لدوري أبطال إفريقيا للترجي التونسي، بعدما قرر الفريق الأحمر اللجوء إلى الطاس لاستنئاف القرار.

وأمهلت محكمة التحكيم الرياضي فريق الوداد حتى منتصف أكتوبر الحالي لتقديم دفوعاته قبل قبول استئنافه، إذ أكدت الطاس أن الموافقة على طلب الفريق الأحمر رهين بالدفوعات التي سيقدمها.

وأخبرت الطاس فريق الترجي بالخطوة التي أقدمها عليها الوداد البيضاوي، حتى يتمكن بدوره من إعداد الدفوعات التي استند عليها أمام اللجنة التأديبية التابعة للكاف.

وعلم "أحداث أنفو" أن دفاع الوداد البيضاوي سيركز في دفوعاته على لوائح الكاف، التي تمنح الاختصاص للجنة المسابقات للنظر في قضايا التي تهم دوري أبطال إفريقيا وكأس الكاف، على غرار ما قامت به يوم الثلاثاء، عند اجتماع اللجنة ذاتها، والتي أصبح يرأسها الكونغولي كوستانتين عوماري للحسم في مباراة الزمالك المصري وجينيراسيون فووت السينغالي، والتي تم إلغاؤها بعد تشبث الأخير بإجرائها في موعدها وبالقاهرة، إذ يقضي الفريق الأحمر بعدم اختصاص اللجنة التأديبية للكاف بالنظر في نزاع الوداد البيضاوي ضد الترجي التونسي، كما سيتم الاستناد إلى تصريح مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري، والذي أكد أن هناك بعض الجهات التي طلبت منه تعطيل تقنية الفيديو عند استضافته فريقه لنهضة بركان برسم إياب نهائي كأس الكاف.

وكشف مصدر مسؤول أن الوداد البيضاوي سيكون ملزما بإعداد ملف قوي لإقناع قضاة محكمة التحكيم الرياضي لقبول طلبه باستئناف قرار اللجنة التأديبية للكاف، والذي أيدته لجنة الاستئناف بالهيأة ذاتها.

تعليقات الزوّار (0)