"BMCE of Africa"..مبادرة جديدة لفائدات النساء المقاولات

Sunday 13 October 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

يواصل البنك المغربي للتجارة الخارجية ( بنك أوف أفريكا) مبادراته تجاه المقاولات النسوية ممن خلال تشجع النساء المقاولات بالمغرب, وذلك  عبر منتوجات وخدمات وسلفات،إلى جانب  وتطوير كفاءاتهن من خلال عملية التحسيس والإرشاد والمساعدة التقنية مع تطزير شبكة خاصة بالنساء المقاولات.

وللتأكيد على التزامها بدعم ريادة الأعمال وتحسين الإجراءات الخاصة بالنساء، أطلق البنك المغربي للتجارة الخارية (بنك أوف أفريكا) عرض"Women In Business "بشراكة مع البنك الأوروبي للتعمير والتنمية وبدعم من الاتحاد الأوروبي .

ويرتكز هذا البرنامج على خط تمويل في حدود 200 مليون درهم ويقدم مرافقة شاملة للنساء المقاولات أو مسيرات الشركات. ;يلبي عرض  " Women In Buisness " كل الاحتياجات، لا سيما على مستوى التمويل،التجهيز بالمنتوجات والخدمات البنكية والموافقة من حيث التكوين، التوجيه والإرشاد.

ولدعم إطلاق هذا العرض الجديد،تستثمر المؤسسة المصرفية اليوم الوطني للمرأة المغربية لتنظيم لقاء دراسي حول موضوع "تأسيس وتألق علامتكن التجارية الشخصية"،وذلك بهدف تمكين النساء المقاولات من أدوات  فهم الأهمية الاستراتيجية للتنمية لمقاولاتهن،والتعرف على العقبات الأكثر شيوعا التي تعوق تقدم النساء حياتهن المهنية،وتحديد النموذج العملي للتغلب على هده الصعوبات وتحقيق إمكاناتها،واعتماد نهج ملموس للتطوير والتعبير عن علامتهن التجارية الشخصية.

إضافة إلى هذه الدروس،من المقرر أيضا تنظيم 3 ورشات عمل، غنية وذات قيمة مضافة عالية، مرتبطة بتألق العلامة التجارية الشخصية بأدوات  business lens وبالمرافقة البنكية.

 

تعليقات الزوّار (0)